الرئيسية / الصداقة / تعبت من غيرة صديقاتي

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

تعبت من غيرة صديقاتي

اعاني من غيره صديقاتي لي.. كل مره احاول ان اكون علاقات مع بنات تصبهم غيره غير طبيعيه ويختلقون متاعب ومشاكل لي.. فا انا بدوري انسحب من العلاقه بصوره مباشره وانهي كل شي... لكن تعبت ولا اعرف كيف ان اجد صديقه تحترمني مثل ما احترمها وتبادلني الصدق وعدم الغيره... لا اريد ان ابقى وحيده فا انا محتاجه الى صديقات ولو بالقليل صديقه واحده تفهمني وافهمها... هذه المشكله لا او جهها مع الاصدقاء الرجال... الرجاء افيدوني. شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا ابنتي اهلا بك صديقة، واود ان تسألي نفسك لتصلي الى اجابة شافية، هل كل البنات يغرن منك على الاطلاق؟ والامر الثاني والضروري جدا هو ان تحددي مفهوم الغيرة؟ هل نعرفين معنى الغيرة ومتى يمكن ان تكون غيرة سلبية؟ والأمر لاثالث اريد منك أن تحددي مما يغرن منك، ما هي الأمور التي تشعرهن بالغيرة، يا ابنتي اشعر وكأن هناك امر هام غير مفهوم بالنسبة لك بخصوص علاقتك مع صديقاتك البنات، لذا اريد ان نتحقق من ان هذه المشاعر حقيقية، فالغيرة ان زادت عند حدها الى درجة الازعاج تعدُّ مرضا نفسيا وهي مرتبطة بالتملك وقد يصاحبها التدمير والتخريب ، لذا حتى تستطيعي تكوين علاقات ناجحة مع صديقاتك البنات يجب ان تلاحظي وجود هذه الامور عندهن، وان كن فعلا هكذا عليك بالحذر منهن، ولكن هل يعقل ان يكن كلهن هكذا وانت الوحيدة التي امورها طبيعية، اريد منك ان تراجعي علاقاتك مع البنات ولا تجدي هذا الموضوع حجة وذريعة لتصادقي لارجال ظنا منك انهم لا يغارون وانك تشعرين بالراحة معهم، وان صادقت رجال احذري وانتبهي لعلاقاتك وحافظي دوما على مسافة وخطوط حمراء، وانصحك ان تراجعي علاقاتك مع الصبايا صديقاتك وتتعرفي لاكبر عدد ممكن منهن لتجدي من ترتاحين معهن ، وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لا داعي للقلق عليكي التغيير من طريقة تفكيرك ..كوني فتاة اجتماعية و كوني صداقات.. و اعلمي يا صديقتي ان الاشخاص الذين هم يستحقون فعلا حبك هم عائلتك فقط .. وكلما كبرت في العمر و تزداد تجاربك في الحياة ستتجاوزين الامر و يصبح لك الامر تافها ..

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

نصيحتي لك ما عليكي غير التنويع من صداقاتك وعدم الارتباط بصديقة واحدة مع الأخذ في الاعتبار حسن الاختيار والاهتمام بالخلق والدين في أي صديقة تختارينها..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن