صديقتي تمتلك أكثر من شخصية

الصداقة
animate

بسم الله مشكلتي ممكن تكون تحتاج شخص مثقف ما عرفت أحد معين اساله عن ذا شي المهم أن انا وحده من صديقاتي عندها اكثر من شخصيه وفي فتره كلمتها عن ذا موضوع قلت ليه ما تستقري على شخصيه وحده بطريقه عفويه سالتها ، عصبت كثير وبدات تقول كلام مثل مافي صديقه تقوله مثل انتي بدون المستوي انتي غبيه وقالت ان لها اكثر من شخصيه كل وحده تستخدمها لمصلحه معينه وفي شخصيات لها اشخاص مختلفين ووتتكلم معهم صديقتي ذي هي من أوائل على مدرسه وفي مرا نصحتني اني اصير مثلها لي اكثر من شخصيه عشان اصير الاوله على مدرسه ورفضت ، السؤال هو أتركها؟ ولله كثير تقلب على فجاء تسب واليوم إلى بعده. ترجع طيبه ؟ وما تحل مشاكل بسرعه تقول نقعد اسبوع نفكر في مشكله اقلها ذي حركات للمتزوجين حلو يوم كل شي ينحل في وقته بهدوء أبي حل ؟هي فيها غرور مو طبيعي مثلا يوم ارد عليها بنفس طريقه إلى تكلمني فيها تقول اني بارده ومن ذا الكلام اسلوبها شوي جاف حبيت اقلها كلام حلو قبل فتره مثل خليك مع ربك يا فلانه وقالت انا اعرف انا مع ربي ما يحتاج تقولين طيب يا بنت حلال قولي جزاك الله خير؟ لا اله الا الله ؟ ماذا افعل؟ خصوصا حاليا مسويه لي حظر في أغلب برامج يارب صبرك ، ولله لها حسنات ما انكر بس ولله الناس المزاجيين ما اعرف اتعامل معهم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي كم هو جميل أن يكون للانسان صديق، ولكن من صفات الصديق التفاهم والانسجام، المحبة والتضحية، والدعم، ومن كان متقلب المزاج وصاحب مشاكل ولا يعذر ولا يقدم اعذار ويتعتب ويتقلب هذا ليس بصديق من الاصل، فما بالك لو كانت له اكثر من شخصية، هناك في علم النفس والسلوك الانساني الكثير من الحالات التي يعاني اصحابها من انفصام بالشخصية وقد يكون الانفصام بشخصيتين او اكثر حسب تعقّد الحالة، لذا انصحك ان تنسحبي بهدوء وتحاولي دعمها برؤية مستشار نفسي، او تعلمي المرشدة او بطريقة غير مباشرة تخبري اختها، وانتبهي في علاقتك معها، لانها تتصرف بلا وعي في حال تغيّر الشخصيات. لا تفترضي انك ستحصلين على صديقة تتفهمك مثل ما تسمعين من الناس ان كانت بالفعل متقمصة اكثر من شخصية، لذا عليك في مرحلة انسحابك من هذه العلاقة ان تبني علاقات مع بنات صفك وتحاولي ان تكوني لطيفة مع الجميع، ولا تبوحي باسرارك للبنات لمجرد انها صديقة فانت ترين التقلب والتغير في السلوك من يوم ليوم، لذا احتفظي بعلاقة طيبة مع الجميع، واحذري من هذه الصديقة لذا ان لم تستطيعي مساعدتها انسحبي بهدوء وتعذري بالانشغال والبيت وبامور الوالدة وطلباتها.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    تبين الزبده صح ؟ للاسف صديقتك منافقة ومتملقة وتحب تلف وتدور للوصول الى مبتغاها ,, هذي النوعية خطره جداً فهي تستفيد من ظهور الناس ونسب النجاح لها .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    قد تكون هذه الشخصية الطبيعية لصديقتك لكنك اكتشفتيها حديثاً مع الاختلاط والتعرض للمواقف ، فانكشف معدنها الحقيقي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقفلى معها باب النقاش فى هذا الامر وضعى حدود بالتعامل بينك وبينها ولا تتدخلى فيما لا يعنيك حتى لا تلقى مالا يرضيك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا اصبحت تصرفاتها تعود عليكى بالسلب وتؤثر على راحتك النفسية بسبب انها صديقتك ابتعدى عنها وضعى حد لهذه الصداقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    بما انها صديقتك فحاولى معها ولا تياسى لعلها تعود الى رشدها فواجب الصديق نحو صديقه اسداء المعروف والنصح
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا ملاحظ انه صديقتك معقدة وتشيل في قلبها زيادة عن اللزوم، وهذا النوع من الاصدقاء صعب كتير، بالتالي انتي عملتي اللي عليك وزيادة، الان اتركي الامور للزمن والايام وهي كفيلة تداوي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟