صديقتي تتحدث عني فكيف أتخلص منها؟

الصداقة
animate

كيف اتخلص من صديقتي التي تؤلف حولي القصص وتتحدث بلساني في اشياء لم اقولها حول اعراض الناس مع العلم انني كلما واجهتها تعتذر وتقسم بعدم تكرارها لكنها تعود كيف عني بشكل نهائ ارجو المساعدة وشكرا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي هذه ليست صديقة، هذه صفات كلها تدخل في باب الخطأ من لاسلوك الكذب على لسانك والنفاق والتشهير بالاخرين نقلا عنك، ليس عليك فقط ان تواجهيها بل ان تقطعي علاقتك بك لتعلميها درس وابلغي العالم كله بما يحدث معك وانك لست صديقتها وانها تنقل على لسانك ما تريده هي لا ما تقولينه انت، وان اراد احد ان يبقى صديق لها فلا تكوني صديقة مشتركة. اعملي على تغيير كل طقم الاصدقاء هذا ان كان على نفس الشاكلة.يا ابنتي قال احد الائمة سياتي يوم تكون فيه الطمأنين عشر اجزاء تسع منها الوحدة وعاشرها الصمت.فلا خير في اشخاص يسمون انفسهم اصدقاء ويؤذون ويسببون مشاكل، هؤلاء تخلصي منهم ولا تأسفي عليهم.اعيدي تغيير برمجة حياتك واعرفي كيف تكونين قوية وتدافعي عن حقك. وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    تصرفاتها تعود عليكى بالسلب وتؤثر على سمعتك بسبب انها صديقتك ابتعدى عنها وضعى حد لهذه الصداقة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتك لم ترع الصداقة التى كانت بينكما ولم تحفظ وتصون العشرة فهى لا تستحق ان تكون صديقت اشطبيها من حياتك ولا تنظرى للخلف
  • علم
    علم
    من مجهول
    قد تكون هذه الشخصية الطبيعية لصديقتك لكنك اكتشفتيها حديثاً مع الاختلاط والتعرض للمواقف ، فانكشف معدنها الحقيقي
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتك من نوع الفتيات اللواتي يؤذين دون أن يفدن. لو كنت مكانك لقاطعتها الى الابد ولم اعد للحديث معها ابداً. ليس لأنّها شريرة ولكن لأنّها تقوم بنفس الخطأ في كلّ مرة، مما سيسسبب المشاكل لك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتك حتى لو لم يكن بنيتها الأذى، الا أنّها تسبّبه. عندما تعرفين انها الفت كلاماً عنك، قاطعيها لفترة قصيرة، وذلك لتردعيها. كلما اخطأت مرة قاطعيها لفترة معينة، فلعل ذلك يدفعها للتوقف عن الحديث الفارغ والقيل والقال.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟