تختفي صداقتنا وقت الإجازات فلا نكلم بعضنا البعض

أسئلة عامة
animate

اشعر بالحزن والغضب من صديقاتي في فترة الاجازات نصبح وكأننا لانعرف بعضنا! لايتحدثون في الهواتف مع بعضهم بأعذار سخيفه لا معنى لهم بالرغم ان كلنا نحب بعضنا جدا لكني ما افهم هالشي فيهم!! لدرجة اني صرت احس بالوحدة ماعندي احد اكلمه وادردش معاه في عمري ، مايسألون عن بعضهم البعض بصراحه دايما انا المبادره بينهم حتى انهم يستغربون اذا سكت لكن في هالفتره ذي صرت ما اكلمهم بختبرهم والنتيجه ماحد يسأل عالثاني،، لكن تو الفتره ذي بدو يحسوا بالوضع وانا بصراحه حسيت عافت نفسي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    طفيهم هاذو موش صديقات هذا مجرد زميلات دراسة بصراحة صداقة البنات حاجة صعيبة برشة ممكن تلقى مع مرور الوقت صديقة وممكن كل حياتك ما تلقيش .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كلنا كدا بسبب الحجر أخواني زعلو بسبب تافهه بسبب كيس صغير أترمى بالزباله و التاني عشان القلاية ما تغسلت زين خخخخخهه أحسن أنا كدا مرتاحه كلامهم كتير أعوذ بالله

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    هههههه حتى احنا قروبنا في الواتس صار مهجور

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا صاحبة القصه اريد ان اكمل بسبب ان هذا الشي يؤثر بي اصبحت اصادق من هم اكبر مني بكثير من بنات خالاتي المتزوجات واخواتي لكن بالطبع تكون بيننا اختلافات وفارق عمري واحتاج فتيات في سني لأكون قريبه منهم لكن هذه هي حالتي ، قبل يوم ارسلت في تطبيق سناب لاصدقائي قولوا ماذا في قلبكم لكن كلهم تجاهلوني! وبكيت لماذا انا بينهم يتجاهلوني دائما بالرغم انهم يعلمون اني لا احب احدا ان يتجاهلني لقد اصبح التجاهل فوبيا بالنسبة لي يسبب لي احراج جدا

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي ان تتقربى منهم حاولى ان تتحدثى الى اصدقائك لا تهتمين بانكي انتى دائما من تبادرين يالحديث فهذا الامر يدل علي انكي شخصيه مهتمه بصداقتكم ولكن لا يعنى انهم لا يبادرون انهم لا يحبون التواجد مع بعض ولكن لكل شخص فى الحياه مشاغله التى تمنعه عن التواصل مع الاخرين .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي يا ابنتى الغاليه ان لا تكبيرين الامور بل عليكي ان تتحدثي معهم وتتقربى منهم مثل ايام الدراسه او يمكنك ان تقومى بتحديد معاد وتخرجون فيه جميعا معا عليكي ان لا تضعين فى عقلك من الذى يجب ان يبدا هو بالحديث فليس ذلك هو المهم بل المهم هو ان تكونوا معا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الطبيعي والمتوقع يا اختى الحبيبه ان يحدث تباعد بينكم فلكل شحص منكم عائلته التى عليه واجب لهم وان يكون قريب منه لانه يكون بعيد عن عائلته فى الدراسه لذا فليس من السئ ان تتصلي انتى بهم وتحاولى ان تتحدثي معهم هذا لا يجعلكي تتضايقين بل انه شئ جيد. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    الامر مزعج ومن حقك ان تتضايقي ولكن ايضا لا يهم من الذى يبادر فبادرى انتى طالما انهم لا يفعلوا ذلك انتم اصدقاء يجب ان لا يوجد بينكم مثل تلك الافكار لان علاقة الاصدقاء علاقه عفويه عليكى ان تتحدثى انتى اليهم وتبادرى فهذا فعل طيب منكى انتى وليس سئ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولى ان تتحدثى اليهم وان تخبريهم ان تلك الطريقه فى التعامل بينكم تزعجك حاولى ان تكونى واضحه معهم لان فى النهايه العلاقه بينكما تعود وكل شخص منكم له مكانه بينكم او فعل يقوم به لذا فحاولى ان تخبربهم حتى يعرفون لانهم لا يعرفون ان الامر يزعجك خاصه وانه من المؤكد انهم مشغولين بسبب الاجازات .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان هذا شئ مزعج ومن حقكي ان تنزعجى ولكن عليكي ان تعرفى ان اغلب الاصدقاء بتلك الطريقه لان فى الاجازات الامر يكون مختلف بسبب انشغال كل فرد مع عائلته فى شئ ما او انهم لديهم انشطتهم التى يمارسونها لذا فعليكى ان تبادرى انتى لان المهم هو تواصلكم مع بعض وليس من الذى يبدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي ان تعرفى يا اختى ان هناك اختلاف فى الشخصيات لا يعنى انهم لا يهتمون او انهم مهملون لعلاقتهم معك لذا فحاولى ان تظلى كما كنتى دون النظر الى الامر لا تفكرين فى من الذى يبدا بالحديث ان الاهم هو ان تكونوا معا وتتحدثوا مع بعضكم ويكون هنالك تواصل باى طريقه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يدب عليكى يا اختى الحبيبه ان تعرفي ان لكل شخص ظروفه فمن الواضح ان اصدقائك مشغولين فى الاجازه لذا عليكي ان تحاولي ان تفعلى كما كنتى تفعلين سابقا ان تبادرى انتى بالحديث حاولى ان تكون انتى السبب دائما فى تجمعكم معا لان لكل شخص اشياء تشغله فى الحياه. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا عيب في ان تقومي بالاتصال بهم من اجل معاتبتهم يا عزيزتي ، عاتبيهن وتحدثي اليهن واخبريهن ان هذا الوضع لا يجوز وأن تدمير العلاقة بينكما سوف تكون أكبر، حذريهم من مغبة ما يفعلونه وتحدثي بلطف ان الصداقة لا تقتصر على وقت ولكن يجب ان يكون هناك تواصل دائم بينكما 

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي هذا امر طبيعي ففي فترة الاجازات ينشغل كل شخص بعائلته واهله طبيعي ان يحدث هذا فلا تعتبي عليهم كثيرا خاصة في تلك الاجواء التي يعيشها العالم من "كورونا" وغيره من الأمور يا عزيزتي ، ولذلك اعطيهم العذر ، واذا كنت لا تريدين ان تكون انت السائلة فلا تعذبي نفسك بهذه الافكار

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟