الرئيسية / تفسير الاحلام / حلمت بصديقتي سارة

السؤال

صورة علم United Kingdom
Any99
قبل 2 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

حلمت بصديقتي سارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحلمت إني كنت في مكان مثل الغرفة ثم دخلت صديقتي هند و نادتني و قالت لي تعالي شوفي ساره جات << ساره كانت مريضه في الحلم و أتت زياره. لكنها في الواقع ليست مريضه بهذا المرض.ثم خرجت صديقتي و لحقتها ثم رأيت ساره من بعيد كانت واقفه عند مكان و ترتدي عبايه على الرأس لكنها وضعتها على كتفها و ترتدي نقاب وسيع ( هي في الواقع ترتدي عبايه على الكتف و مزينه) و كان هناك طابور من البنات الزميلات السابقات و كانو يسلمون عليها بالدور.. فأتيت أنا و صديقتي هند ووقفنا في الصف و وقفت هند قبلي و سلمت هي على ساره ثم سلمت انا على ساره و قبلتها بحراره على خدها الايمن اربع مرات لكنها سحبت يدي اي انها استعجلتني لكي تسلم على البنات الآتي بعدي و كانت البنت التي بعدي اسمها أمل كانت مبتسمه و شعرها قصير و هو في الواقع اطول قليلا المهم انني عندما سلمت على ساره تعديتها قليلا و كانت صديقتي تنتظرني فالتفتنا الى ساره فوجدناها تسلم على أمل ثم قالت ساره لنا ( عرفتو ليه ما اكلمكم؟ و كانت تبتسم بألم) فسكتنا ثم ادبرنا فسمعناها تقول بصوت عالي لنا اسم المرض الذي تعاني منه ( اتوقع قالت انيميا فقر الدم) فاستغربت أنا و قلت هذا المرض ليس له علاقه بأنها لا تكلمنا! ثم انصرفنا انا و صديقتي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
وردة الياسمين
قبل 2 سنة

السلام والقبل صله وموده بين الاخوات والصديقات ليس اكثر

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 سنة

حلمة اني رحت عند ناس اعرفهم وعندهم وحدة نفاس وعطوني المولود ونسدحت على ضهري وحطيتة على بطني وبعدين رايت امراة منهم تعطين عطر عود الدهن بة وفعلا تدهنت بة وريحتة مرررة جميلة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.