حلمت أن جدي المتوفي مقيد بسلاسل في بيته

تفسير الاحلام
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. قبل مدة من الزمن كنت قد استحممت وتطهرت وتوضأت وصليت الظهر ثم نمت بعدها وانا على وضوء فرأيت في المنام جدي المتوفي منذو 9 سنوات وكانت هذه اول مرا اراه بالمنام المهم اني رأيت جدي بثياب رمادية اللون رثّه وكان مقيد بسلاسل في يديه وقدمية وكان ينظر لي بنظرة حزن وكان بجانبه رجل كأنه سجان ولكن ملامحه لم تكن واضحه وبجانبهم نار وبعدها لم يكتمل المنام لاني استيقظت فزعه وخائفه من حال جدي ولم يتكرر لكنه يشغل بالي كثيرا فهل لهذا المنام الغريب تفسير؟.. احببت ان اذكر ان جدي كان رجل ضعيف الحاله المادية ولكنه كان كريم جدا ورحيم بالضعفاء وواصل لرحمه وجيرانه وقد مات من مرض عاناه لمدة لا تقل عن 4 سنوات جعله طريح الفراش وفي ايامه الاخيره كان الاطباء يقولون انه سرطان في الكبد والله العالم ارجوا ان يفيدكم هذا بشيء في تفسير لهذا المنام الغريب وجزاكم الله كل خير .(و.أ)

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ، شكرا لثقتكم بحلوها . تصد ق عنه وادع له بالرحمه واسال من يعرفه العفو الصفح عنه ربما هناك حقوق للعباد في رقبته
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    رؤية الجد الميت والمتوفى فى الحلم على هيأة متسخة وبالية أنذار للرائى بتجنب المعاصى وتجنب الوقوع بأخطاء والرجوع إلى طريق الصلاح والهداية ،والله أعلم.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟