ما تفسير رؤية الجرح الصغير في المنام

تفسير الاحلام
animate

حلمت اليوم أنني رأيت شاب أعرفه (لكن ما زلت لم أقابله شخصًيا) وكان لديه جرح صغير على جبهته (بالقرب من خط شعره) وذهبت إليه قائلة إنك تنزف. ثم هو كان يبدو عليه انه حزين او مهموم. حصلت على منديل نظيف وبدأت في مسح الدم ببطء ثم قال أنه يؤلم ثم مررت به مرة أخرى ولم يشعر بالألم في المرة الثانية التي ربت فيها المنديل بلطف على جرحه. بعد ذلك أخبرته أنني بحاجة إلى البحث عن لزيق للجرح لوضعه على رأسه . قلت انتظر ، سأبحث عن واحد ثم هز رأسه. كان الرجل بلا قميص وبدا وكأنه قلق بشأن موضوع معين والتفكير فيه إلى حد أنه لم يكن يعلم أن جبهته تنزف. انا عزباء و هو عازب. الرجاء توضيح الحلم و نفسيره يشكل واضح و شكرًا لكم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... هذا الرجل يكذب عليك ابتعدي عنه
  • علم
    علم
    من مجهول

    اريد ان اسلك سؤال عن حلم فسرتيه ،من ٤٠ دقيقة حضرتك رديت على تفسير حلم و قلت ان ابتعد عن هذا الشخص. رأيت أحلام من قبل (وقمت في التفسير) و قلت انا المعنى معروف و الحلم مطمأن. و قلت هذا الشخص سياتي و يطلب يدك. و أيضا كتبت تفسير ثاني من قبل و قلت يوجد صفاء النفوس بينكم. هذه تفاسير انت قلتها لأحلام مختلفة و جميعها كان عن نفس الشخص. الحلم الذي فسرت الان ضيعني. الرجاء تفسير و اريد توضيح. شكرًا جزيلا لك سيدة خديجة.

  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟