حلمت بامرأة عجوز تسرق محفظة أخ زوجي

تفسير الاحلام
animate

اليوم حلمت وكأني رأيت اخ زوجي خلفة إمرأه عجوز سرقت منه محفظتة وهو لايعلم فذهبت لها فورا وحينما وصلت لها وانا منفعله وجدتها تخرج مال من المحفظه لتعطي طفله ربما كانت تريد ان تتصدق بالمال المسروق،،، فاخبرتها بان تعطيني المحفظه بحزم ووقلت لها اعطيني المحفظه الان وكانت قد اخرحت اموال كثيرة من المحفظة مئات وعشرات وخمسات ومعهم وجدت ربما ورقه بيضاء قلت لها الاموال التي اخرجتيها اعطيني اياها الان ثم اعطتني المال فحزمت معها اكثر وغضبت قليلا وقلت لها البطاقات والهوية الشخصيه اعطيني اياها كذلك!!! ...فاعطتني الهويه وكان قد اللتم علينا رجال ونساء ينظرون لي فاخبرتهم بانها سرقت محفظة اخ زوجي والان استرجعتها ووقمت اريد اثبات حقسقة كلامي فاظهرت لهم الهويه التي بالمحفظه فتفاجأت ان الهويه التي داخل المحفظه هي هوية زوجي وليس اخ زوجي مع العلم انها كانت في جيب اخ زوجي!... تعجبت.... وبعدها وجدت ابنت اخ زوجي الاخر اليتيمة يتيمة الام في الحقيقة وجدتها في الحلم حزينة اخبرتها مابك قالت لقد اشتقت لامي كثيرا قلت لها احتضنيني ياحبيبتي فحضنتني قلت لها بقووووه واغمضي عينيك فاحضتنضني بقوه واغمضت عينيها قلت لها تخيليني انا امك ..... ثم فتحت عيني وجدت نفسي على السرير وهي نائمة معي محتضنتني و وجدت والدتي واقفه سالتها كيف اصبحنا على السرير قالت لي ابوكي حمل الطفلة واحضرها للسرير ووانتي اخوكي وزوجك ربما سحبوكي للسرير هنا ... فقط واستيقظت لا اعلم ماتفسير هذا الحلم!؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...المراه العجوز هي الدنيا وتستذكري هموم الناس واحزانهم وغدر الدنيا في جلسه عامه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا حامل في اخر يوم لي من الشهر الأول،، حلمت بأنني حملت بين يدي ابن اخت زوجي وانا اسمي بسم الله الرحمن الرحيم تقريبا اربع مرات واعطيته والدتيه او هي اخذته،،،، ماتفسير هذا الحلم؟؟.... قرأت في بعض المواقع ان البسمله هي قرب ال لادة للحامل ووالخلاص من معاناة وتعب الحمل،،،، انا في بداية حملي. . ارجو تفسير حلمي مادا يعني؟؟؟؟
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟