لماذا قطيعة الرحم كثيرة في هذه الأيام؟

قضايا اجتماعية
animate

نفسيتي متعبه جدا بسبب البعد وعدم وجود اهل بجانبي السلام عليكم !!! تعبت من آلم الفراق والغربه والبعد عن الوطن والاهل ، اكابر واوهم نفسي انني سعيده الا انني اصبحت لا اطيق الغربه وكل يوم ابكي لماذا انا هنا ، مشكلتي ان زوجي توفي قبل عامين وترك لي ثلاث اطفال اكبرهم ١٢ واصغرهم ٨ والبنت مريضه بعد وفاه والدها وهذا ما عقد عودتي الى وطني والقرب من الاهل لانها تتعالج هنا !! الكل من صديقاتي منشغل بحياته واحيانا اذهب الى اماكن لتغير الروتين وقل الفراغ الاجتماعي ولكن سرعا ما اعود للمنزل وتبدء الافكار من جديد . حقا هذه السنه اشعر بأني لا طاقه لي على الغربه اصبحت ابكي من اقل شي حتى لو سمعت قران او موسيقى حزينه ابكي وهذا اثر على نفسيتي وصحتي من كثرت الضغوطات والافكار وقل النوم . والوجع الاكبر ان اهلي لا يتصلون بي لا ابي ولا اخوتي اشعر بأني يتيمه وهم موجودين ؟؟؟؟ احيانا والدتي تتصل بي كل ثلاث اسابيع وخواتي ايضا اما والدي واخوتي كانني لست موجوده مع العلم انني اصبحت ارمله وواجبي عليهم ولكن اعاني من قسوة قلوبهم حتى لم يكلفوا انفسهم ان يسالوا عني او عن الاولاد كيف نعيش او هل انا ميته ام حيه لماذا قطيعة الرحم كثرث في هذا الزمان ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني كيف اتخطى هذا الوجع مملت وانا ابكي امام اطفالي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي ربي يحميك ويقويك لتقدري على اتمام علاج ابنتك، وخير من يجيبك على هذا الموضوع هو انا لأني في اميركا وبعيدة عن اهلي رغم انني معتادة على السفر ولكن الاستقرار خارج البلاد صعب، وقلة الاتصال بسبب فرق التوقيت واسباب كثيرة ولن اجد لها مبررات، لا اعرف هل انت منضمة الى واحدة من مجموعات نساء الجالية في اميركا؟ وهناك ستجدين الكثير من الدعم والسلوى، وسبل التفكير الايجابي ومحاولة ايجاد حلول وامور لتشغلك كثيرة ولكن كل منها يحتاج الى ارادة وقوة، وبالنسبة للاهل اصبحنا في وقت مادي وبعض الاهل ولن اعمم بالطبع اخذتهم مشاغل الحياة لدرجة انهم نسوا واجباتهم تجاه بناتهم والولايا كما نقول، لذا وزرهم عليهم، ولا اريدك ان تفكري سلبيا بالموضوع بل اريدك ان تبحثي عن شغف جديد لك وتذكري ان علاج بنتك وتعليم اولادك وخاصة انهم يحملون الجنسية افضل بكثير وانت تجدين اعالة ومعاونة من الدولة، ولن تجدي مثل هذا الامر ان عدت، فكري بان تبداي حياتك من جديد وتوقفي عن البكاء لان البكاء ليس حل رغم اهميته ولكن كثرته تودي بك الى الكابة، ارجو ان تتمكني من البحث عن تلك المجموعات حيث تجدين مؤازرة ودعم من السيدات العربيات والاردنيات هناك، وفقك الله وارجو ان نتواصل باي طريقة، وفقك الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الناس ما تبي بعضها

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اشغلي نفسك بالرياضة والقراءة والاشياء المفيدة واقتلي وقت الفراغ لانه بيخليكي تنسي، كمان كثفي صلاة وقراءة قران وروحانيات
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    البعيد عن العين بعيد عن القلب عودي لاهلك وناسك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مفيش انسان مرتاح ولا في حد خلق مرتاح ، اصبري ووكلي امرك لله ومصيرها تفرج .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الله عز وجل في كتابه العزيز يقول ( حلقنا الإنسان في كبد ) الكبد يعني : أن الانسان خلق وهو يصارع في الحياة وما في انسان مرتاح . قولي الحمد الله ووكلي امرك لله عز وجل .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذه الحياة يا اختي ومشاكلها ومشاغلها كل إنسان مشغول وبيدور على مصلحته والله يعين كل واحد على ظروفة بس انتي كمان اجدي الك صديقات في بلدك اخرجي معهم وتأقلمي مع حياتك ما تحطي ايدك على خدك وتستني من حد يسأل عنك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟