هل ارتبط بإنسان كان مريض بالتوحد؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تقدم شخص لخطبتي قليل التواصل مع الاخرين كلامه قليل جدا لا يفتح مواضيع ويجاوب على قدر السؤال واصدقاؤه قليلون جدا اكمل دراسته الجامعيه ويعمل بشكل عادي وطبيعي وهادئ جدا يتكلم معي بجميع المواضيع التي تهمني واساله فيها لكن عدم تواصله مع من جولي ومجاذبة اطراف الحديث وفتح مواضيع مع الاخرين وهدؤه الزائد عن الحد يجعلني متخوفه من انه كان مريض توحد في صغره ارجو افادتي كيف اعرف انه كان مريض توحد وسفي منه ام لا ولكم مني جزيل الشكر
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد ان التوحد وعلى حسب ما اعرف واقرأ ليس امر يمكن الشفاء منه بهذه الطريقة وبهذه البساطة ولكن اعتقد ان شخصيته هادئة، واعتقد انه من نمط التفكير المتزن المبدع، ويمكن ان تعرفي هذا ان وجدت انه ناجح في عمله، فهذه الشخصية من أكثر الشخصيات نجاحًا في مجال العمل وخاصة العمل الذي لا يحتاج للاحتكاك الكثير مع الناس، ومن صفات صاحب الشخصية الهادئة انه قليل الكلام ويتأنى قبل اني قول اي امر لأنه مسؤول عن كلامه ولا يحب الوقوع في اخطاء اللغو في الكلام، وصاحب هذه الشخصية الهادئ يملك شخصيه انطوائية غالبًا بعض الشيء، حيث تكتفي شخصيته بوجود بعض العلاقات الإنسانية الاجتماعية المحدودة القليلة للغاية في حياته ولا تفضِّل هذه الشخصية ان تندمج مع الناس او المجتمع بكل فئاته بشكل عام ولكن هذا لا يمنع ان يكون هذا الرجل الهادئ شخصيه محبوبه للغاية في نفس الوقت من جميع من حوله، حيث يري الجميع فيه الطيبة ويرون ويجدون فيه الهدوء الذي يفتقدون اليه في الواقع. ولهذا اعتقد أنك محظوظة بهذا الرجل الراكز ويمكن ان تتغير نظرته لبعض العلاقات الاجتماعية بعد الزواج لمقتضيات الحياة، فكري جيدا وانتبهي له واهتمي به وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ناس العاديين تفكيرهم على قد مخهم للاسف ،الاغلبية لا يعرفون ان الانسان الاجتماعي لعنده علاقات كثيرة مع الهاس هم ناس متوسطي الذكاء او اقل من المتوسط لذلك يتفاهم مع البشر لانه مثل الاغلبية ،وكلما زاد ذكاء شخص قلت علاقاته مع الناس وغالبا الانسان ذكي وحيد ولا يتسطيع ان يقيم علاقات بسهولة هل تعرفين لماذا ليس لانه لا يعرف يكون علاقات لا بل لان لااحد يفهمه ولذلك ينسحب لوحده انتي ظاهر تفكرين مثل العامة ويليق بك من مثلك وهم كثر تتفاهمون بيتكن اما هذا اتركيه للتي تفهمه .سلام.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا خاب من استخار ، صلي صلاة استخارة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ممكن هو انسان ليس له علاقات مع احد وفي حاله ولا يختلط بالناس وليس شرط ان يكون مريض بالتوحد ، فكري جيداً واسألي عنه .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ملخص الحوار انه هو انسان هادئ ولا يملك علاقات وليس مريض .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي الكريمة اذا كان هذا الشخص هادئ وراكز وليس لديه اي علاقات مع الناس هل يصبح مريض توحد ما اعتقد ، يمكن هو عاقل زيادة عن اللزوم .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    صعب جدا انه كان متوحد لانه درس بالجامعة و اموره طبيعية جدا و يفكر في الارتباط مستحيل مريض التوحد يكون هيك . اعتقد انه لديه خجل زائد لا غير و انصحك تعطيع فرصة و تتعرفي عليه اكثر اذا حسيتي انو في شي مش طبيعي افسخي الخطوبة قبل الزواج هي اصلا الخطوبة للتعارف .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا