الخلافات بيني وبينها لا تنتهي وهذا هو حالي...

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا يا جماعة انا مشكلتي احيانا احسها معقدة و احيانا لا يعني انا الصغيرة بالبيت وعندي اخوات كبار كلهم متزوجين و اخ واحد كبير و متزوج كمان واخت فوقي رح تتزوج بالهصيف و مشكلتي معها انو نحنا ابدا ما بنتفاهم كل يوم مشاكل مع بعض لدرجة ما وصلت انو ما بحكي معها بالبيت و لا باي مكان ما بعتبرها اختي ابدا لأنو لما كنت احكي معاها انا شفت انو هيا عم تنصحني نصائح ابدا مو متل سني مثلا انتي ليش عم تقرأي شو بتفيدك و اشياء مثل هيك و كمان هي دائما تحاول انها تكون احسن مني و تحبطني انا اجمل انا بعرف احسن انا بيحبوني كل الناس مو مثلك ما بنحبوك ما يتقبلوك الناس ما كنا راضين لما انولدتي اخوك ما بيكلمك لأنو بيكرهك اخواتك كمان مكروهة بشعة و انا ما بكدب انو عصبية بس بتحكم بأعصابي و كل الناس ماعندي مشكلة معهم و بدرس الحمد الله و عندي احلام كتيرر و كمان حلوة ما بشوف نفسي مثل ما تخبرني حتى و صلت لدرجة انها تقول لخطيبها علي مش مربية وهييييك اشياء لهيك انا مابكلمها ما اجلس معها دائما احاول اكون العكس لتقولو و امثل القوة و الرزانة قدام الكل و اضحك لحتى ما تأمن كلامها و تزيد تحبطني اكثر بس بمجرد التفكير في كلمت احنا ما نتقبلك انتي نكرة قلبي ينكسر واحس انو انا عبئ عليهم ولما فكر انها رح تتزوج انا كتير برتاح نفسيا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ويبدو ان المشكلة عند اختك ومن الظاهر جدا انها تعاني من نقص في الثقة بالنفس والشخصية والدليل عليه انها تقارن بينك وبينها دائما ، مع العلم لا يوجد وجه للمقارنة، ولهذا يجب ان تكوني اكثر قوة وذكاء بان لا تسمحي لها ولا تعطيها فرصة لاضعافك. ويجب ان تكون افعالك عكس ما تقول تماما والمهم ثقتك بنفسك ونظرتك الذاتية لا تتزعزع وتكوني قوية، ودعي تصرفاتك تكشف من انت. يا ابنتي لا تخاصمي اختك وكوني افضل منها قللي الاحتكاك بينكما ولا تدلي في جدال معها، وكل واحد اكثر دراسة بنفسه وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    وين اهلك ؟ لازم يكون فيه تدخل لادارة البيت ومنع التصرفات المستفزة، بصراحة الموضوع شايف فيه تقصر من اهلك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    المسألة عابرة كلها فترة وتتزوج وتتسهل ع بيت زوجها، حاولي تصمدي في وجه المشاكل وتصرفاتها ولا تخليها تستفزك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    خليكي واثقة من نفسك ولا تهزك هذه الامور، واللي فاقد شئ بيبحث عنه وبينسعر عليه، اختك يبدو نفيستها هبلة شوي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي العزيزه يجب عليكي ان تكوني قويه وحازمه معها وتردي لها ما تقوله لكي بالمثل فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم فيجب عليكي ان تضعي حدا لها حتى تتوقف عن ازعاجك بهذا الشكل الذي ليس له داع على الاطلاق فيجب ان تتوقف وتعرف حدودها ولا تظل تتمادى بهذا الشكل ابدا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي قريبا ستنتهي معاناتك فلا تحزني فانتي تحملتي كل هذا الوقت من قبل فلا تشغلي بالك بما سياتي منها فهي ايا كانت المده ومهما طالت فسترحل بعيدا عنكي فلا تهتمي لها ولا تشغلي بالك وتفكيرك بما سيحدث ايدا كوني قويه وتحملي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يجب عليكي يا ابنتي ان تتحدثي معها فيما حدث بينكما وتوضحي لها ما الذي جعلك تحزنين وهي ستوضح لكي الامر من وجهه نظرها فدائما ما يكون الامر مجرد اختلاف في وجهات النظر لا يجب ان يؤثر على علاقتكم ان كنتم تحبون بعضكم 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تقربي منها واعرفي الاسباب اللي تجعلها تقوم بهيك تصرفات خليها تصارحك بمشاكلها حتى تقدرين تتعاملى معها وتحسني من شخصيتها وتساعديها حتى يتغير حالها ان شالله الى الافضل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يقول المثل اتبع السعيد تسعد, حاولي ان تصاديقها وتتقربي منها وتكون معها لتتعلمي ما تفعله حتى تنجح فيما تفعل, تعلمي منها وخليها تعطيلك نصايح واستشيرها في امورك, وان شالله بتتسر اموك معها 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    شو رح تستفيدي من هذه المشاعر التي تكنيها لأختك إلا إنك رح تخسريها ! استثمري هاي المشاعر لتخلق لديك دافعية والتحدي لتحسين حياتك وتفكيرك وطريقة علاجك للأمور والعلاقة ترجع بيناتكم وتكون اقوى

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا