استغلت غيابي وتركتني بدون مقدمات

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كنت خاطب لمدة سنتين وكانت العلاقة 45 % حب 55 % مشاكل ومصالح من ناحيتها وهي من بلد وانا من بلد وكنت اعتقد اني عندما تاتي بلدي ستتحسن العلاقة ولدي ام مريضة لا تستطيع التحرك من دوني وكان هذا مزعج لها ولدي اهتمام كبير عن والدي المغترب وتم الاتفاق علىموعد الزواج 410 او 142 واذ فجاة تم تواصل والدتها وكانت تصر على الزواج قبلها وانا كان لدي مايسمى استدعا جيش واخذت اسبوع دون مكالمات او اي تواصل اجتماعي وخرج وكنت افكر كيف اترك اهلي من دوني وفي نفس الوقت المشكلة التي افتعلوها في هذه الوقت ثم ذهبت الى المعسكر ثم ذهبت الى البيت اخذ والدتي بالحضن اذ فجاة كانت منزلة صور على الفيس بضحك وسرور وقد خلعت الدبلة وتم ابلاغي ليلا انها تركتني وانا مدمر من ساعتها وفضلت 6 شهور بدون تواصل ومن ثم تواصلت من وسيط ليتم رجوع العلاقة ولكن دون جودى منها واريد ان انساها ولا استطيع ما العمل
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ولدي واعلم ان الزواج قسمة ونصيب واعلم انه لو كان لك بها نصيب ولو بعدت الى اخر الدنيا وعدت ستجدها لك وامامك، ومن الواضح ان سبب 55 % مشاكل من ناحيتها هو ان نسبة الحب لك في قلبها صفر، فلا يمكن ان تتركك هكذا لو كانت تريدك، والان قال المثل الي باعك بيعه وهي من الاصل لم تكن راغبة بك ولم تكن تريدك والدليل كثرة المشاكل بينكما بحيث تجاوزت نسبة الحب، نصيحتي لك ان لا تجلد ذاتك فانت لا تستطيع نسيانها لأنك شعرت بجرح وتقول كرامتي وكيف تتركني هكذا وكانها قللت من قيمتك لا سمح الله، ولكن انت اكبر من هذا بقليل وهي لم تكن لها قيمة كبيرة لتاخذ قيمتك منها، فلا تربط عزة نفسك ورجولتك بامر ليس له قيمة اصلا ، كن اكثر ذكاء واكثر حكمة وانفض الامر من ذهنك وكرر انك اكبر من هذا بكثر، واكثر اكثر رقيا وبارا بامك ومحبا لوطنك ومخلصا في عملك ولا تريد الا السعادة ومرضاة الله ووالديك، وتابع حياتك ناظرا للامام وقل وادعو ان يعطيك الله زوجة بارة تفرح قلبك وتكون لك عوضا ولا تذكر امر هذه الاخيرة في حياتك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي ان كان هناك واحد بالمئه حب من ناحيتها لك ما كانت تركتك بهذا الشكل فيجب ان تعرف ان الحب كان من ناحيتك انت فقط لكن هي لم تحبك ابدا يا اخي العزيز فيجب عليك ان تدرك هذا الامر وان لا تهتم لها ابدا 

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني الغالي ان الامر قد انتهى فلا يفيد ما تفعله الان بشيئ فعليك ان تنتهي من ما تفعله الان فالامر لا يستحق منك ان تفعل كل هذا ابدا فعليك ان تكون اكثر حكمه من هذا فهي ليست الشخص الذي قد تحزن عليه ايدا يا اخي الكريم 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني الغالي ان الحياه لا يجب ان نضيعها على شخص لا يهتم بنا فلنا حياه واحده وهي تمر بسرعه فيجب عليك ان تتعافى بسرعه وخاصه انها لم تمت مثلا بل هي من تركتك بارادتها فيجب ان تنزعها من داخلك وتعيش حياتك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي هي لا تحبك ولا تستحق منك ان تفكر بها كل هذا الوقت وان توقف حياتك عليها فعليك ان تعرف انها لم تحبك وانت ايضا يجب ان تنساها وتتوقف عن حبك لها فلا معنى ابدا لان تحبها دون امل ودون نتيجه في النهايه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي هي لم تبقى عليك ولا يجب ان تبقى انت ايضا عليها يجب عليك ان تنهي الامر ولا تفكر بها اكثر من اللازم فهي تخلت عنك وانت يجب ان لا تهدر باقي عمرك بالتفكير بها بل يجب ان تنهي الامر انت ايضا وتعيش حياتك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني الكريم عليك ان تفكر بشكل اكثر حكمه فلا يجب عليك ان تهدر وقتك وعمرك بالتفكير في من تؤكتك فلا تفكر في حبها لك فمن يحبك لا يرحل فلا يجب ان تفكر بها مره اخرى او ان تحاول فانساها ولا تضع امال كاذبه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني هي تركتك واهتمت بحياتها فيجب عليك ان تتركها انت ايضا وتنساها وتهتم بحياتك فلا يجب عليك ان تعلق نفسك بها اكثر من اللازم فيجب عليك ان تكون اكثر حكمه يا اخي العزيز ولا تعلق نفسك بشيئ عير حقيقي

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي انت تهدر وقتك وعمرك بلا اي معنى ففي النهايه ان الامر لا يستحق ابدا فهي لا تكن لك ادنى مشاعر الحب فعليك ان تعرف انك قد نجوت بانها تركتك فعليك ان تنساها وتهتم بحياتك ولا تعلق نفسك بها بلا اي معنى 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي انت تؤخر نفسك وحياتك فعليك ان تنساها على الفور فهي لم تكن مرغمه على تركك بل هي تركتك بارادتها اي انه يجب عليك ان تعرف انها لم تحبك للحظه فعليك ان تتركها وان تنهي الامر على الفور يا اخي فهي لا تستحق ان تهتم لها من الاساس 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تستطيع ان تنساها ؟ كيف لا تستطيع ان تنساها يا ابني هي ان لم تتحمل ان تكمل معك فكيف كنت تظن انها ستكون زوجه ضالحه لك ان الامر لا يستدعي ان تفكر بها من الاساس بل على العكس انت يجب ان تسعد ان هذا قد حدث 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تستطيع ان تنساها ؟ كيف لا تستطيع ان تنساها يا ابني هي ان لم تتحمل ان تكمل معك فكيف كنت تظن انها ستكون زوجه ضالحه لك ان الامر لا يستدعي ان تفكر بها من الاساس بل على العكس انت يجب ان تسعد ان هذا قد حدث 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الزواج قسمة و نصيب و أنت لا نصيب لك مع هذه الفتاة و ربما أراد الله أن يجعلك تتركها الآن حتى لا تتكلف أكثر اذا انت من تركها ,, انت رجل وتستطيع ان تتجاوز الامر بسهولة اكسب رضا امك وحاول ان تبرها قدر استطاعتك والله سيعوضك بالأفضل و الأخير لك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب عليك أن تنشعغل بحياتك الحالية و أن تهتم بأمك  و أن ترعاها في البداية و اذا قررت الزواج عليك أن تجد من تجالسها اذا غبت عنها ,, ابني مستقبلك أكثر و اعتمد على نفسك لا يوجد أمر يحصل لنا خارج ارادتنا الا وفيه الخير لنا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اذا كانت نسبة المشاكل التي بينكم عالية لماذا اذن أنت لا تستطيع نسانها و ترى أنك خسرتها ,, هي من خسرتك و لا تظن أن فيها خير لك لأن الله هو من أبعدها من طريقك و اختار لك الأفضل و الله تعالى بالتأكي سيعوضك خير منها لأنك تقوم على رعاية أهلك و أمك بالتحديد

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    أرى أن تنشغل برعاليةى أمك و أن تكتفي مادييالً حتى لا تحتاج لأحد و أن تجد من يكون خلقها و دينها أولاً في حياتها كي تضمن أنها لن تسيء لأمك و لن تضرها ,, و عليك أن تبحث في بنات بلدك أفضل لك ,, لأنه ربما تزاد الفجوة بينكم اذا لم تعرف العاجدات و التقاليد التي تتبعوها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ألا ترى أنك قد نوجت منها و أنها فقط كما ذكرت تحبك لأجل مصلحة فقط ,, لذا كان عليك أن تعلم أن هذه الفتاة لن تكن لك الزوجة الصالحة و لم يكن لك الخير فيها و لا حت لأهلك ,, احمج الله على أنها تركتك من الآن قبل أن تتورط في هذا الزواج و تندم 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا