ضربت زوج أختي والجميع استنكر فعلتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ضربت زوج أختي والجميع استنكر فعلتي
السلام عليكم انا شاب عمري ٢٤ سنة انا شاب لدي قوانين و دستور خاصة بحياتي و من هاذا القوانين( ضرب الأنثى جريمة مهما كان السبب يعني لو انا قاضي كان حكمت على الذكر الذي يضرب (زوجته او امه او اخته او بنته إعدام او مؤبد لدي اخت اكبر مني متزوجة و لديها ولد و بنت في فترة الخطوبة كان زوجها رجلا بكل معنى الكلمة و كانت اختي جدا سعيدة بهاذا الزوج ولكن بعد الزواج و بل اخص بعد اول مولود اصبح (ذكر للاسف بعمل مشاكل في البيت و بكسر البيت على أمور ليس مهمة يعني اذا اختي لم تكوي قميصه منيح بعمل قصة من لا شيئ و لسا في كمان مشاكل حصلت على شغلات فاضية و آخر مشكلة حصلت كانت اختي مريضة و تعبانة ف لم تطبخ في هاذا اليوم و عندما جاء زوجها إلى البيت كان معه امه لم يخبرها انه عازم امه على الغداء و عندما رأى اختي نائمة قال لها(ولك وين الغدة قالت (ما طبخت اليوم مريض والله قلها(امي جاية تتغدا عنا و مش عاملة شي ضربها و شتمها و هي تصرخ و امه لم تفعل شيئ للاسف ثم قام بضربها بالحزام او (القشاط من منطقة الحديدة و ضربها و كل جسمها معلم عليه أصبحت تنزف و هو لم يتصل بالأسعاف بل اتصل بمطعم توصيل لاطعام امه و هي تصرخ من الألم و تنزف فاتصلت اختي بأمي و قالت لها كل شيئ فذهبت امي لبيتها لتوصلها الى المستشفى و انا لم أكن أعلم كنت في العمل عندما عد إلى البيت لم أرى امي اتصلت بها و قالتلي انها في المستشفى مع اختي سألت عن السبب و قالتلي كل شي ف لم أتحمل المحادثة فذهب إليه و كسرت الباب لانه لم يفتح لي الباب و ضربته قدام امه و طلعت كل الغل يلي في قلبي كسرت انفه ثم ضربته بالحزام كما فعل بأختي و اكثر و من ثم خرجت من البيت و قلت لاهلي مما فعلت المصيبة انهم وقفوا ضدي بقولولي(ما ألك حق انك تضربة و بعدين هاد زوج اختك و الغريب أن اختي وقفت معهم ضدي أيضا شعرت اني مخطأ ولكن انا دافعت عنها هسا اشرحوا لي هل انا السبب ام فعلت ما يجب فعله من زمان و شكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي وصدقني لن تجد شخص يقول ان ضرب المرأة ممكن او مسموح وذلك الذي يتمادى ويمد يده على زوجته بالضرب لسبب كما ذكرت لا يستحق ان يكون في قائمة الرجال اصلا. فما بالك وان يضرب اختك وتراها تنزف وفي المها ويتركها ويذهب لاحضار طعام لامه وكانها ارتكبت جريمة ان لم تطبخ يومها، ولكن سرعة الغضب وردة الفعل هذه دمرت العلاقة بين اختك وزوجها وحرمتها من اي فرصة اصلاح للوضع، مع اني شعرت بشفاء غليلك لما فعلت، وانه لا يستحق ان ترجع له في اي حال من الاحوال، ولكن سيرفع عليك شكوى كسر الباب والاعتداء عليه في بيته وسيصبح بينكم محاكم ومشاكل وربما طلاق اختك( مع انه ربما لمصلحتها) ولكن للمستقبل الغضب والصرعة لا تنفع وليست حلول للمشاكل، انقلب الحق منكم الى عليكم، كان يمكن ان تقدم اختك تقرير طبي ويتم اخذ حقها بالكامل ولكن الان اصبح هو صاحب الحق. النقطة الثانية يا ولدي مستقبلا انت لك اب واعمام واخوة كبار لا تتجاوزهم وتتخذ قرارا انفعاليا وعاطفيا بهذا الشكل، وربما لو ذهب الرجال كلهم اليه واوقفوه عند حده واخذوا اغراض اختك وقالوا له لا امرأة لك عندنا لكان المه اكبر من الم الضرب. على كل حال حصل ما حصل وانت تصرفت من ووجع قلبك على اختك ولن يتغير الوضع ولكن مستقبلا انتبه للامر وربي يجيب العواقب سليمة واهلا بك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    السلام عليكم انا صاحب الرسالة ( ضربت زوج اختي و الجميع استنكر فعلتي) اولا اريد ان اشكر د.سناء عبده على النصيحة الرائعة و اشكر جميع من وقف بجانبي و ساعدوني معنويا بصراحة احرجتوني شكرا لكم...اريد ان اكمل الرسالة الماضية التي اصبح بها كثير من المواقف...عندما ضربت زوج اختي و وقفوا اهلي ضدي و في يوم التالي جاء زوج اختي الى الشركة التي اشتغل بها و بدأ يهدد و يصرخ انا كنت في إجتماع طبعا اتصلت بالأمن و سحبوا خارج الشركة....و حبيبتي تشتغل في نفس الشركة و هي تعلم بكل شيئ فاصبحت تخاف علي...قلت لحبيبتي(ما تخافي انا رح اكون منيح ) طمنتها و انا ما بحب اشوف حبيبتي خايفة او زعلانة لاني بشعر اني مقصر معها.....المهم في الليل بعت زوج اختي رسالة مكتوب( تعال بدي احكي معك بموضوع) و بعت الموقع الذي سوف اقابله فيه...كنت اظن انه سوف يتأسف و يرجع اختي الى البيت ولكن عندما ذهبت رأيته هو و ٤ شباب معه و بدأ يشتمني و يشتم حبيبتي( هو يعرف اني احب) و يطلع عنها كلام غير لائق ليس فيها لم أتحمل فتهجمت عليه و سحبته من نص جماعته و بدأت اضربه و كل شباب بدأه يضربوني من ظهري...ثم ابتعد عني الجميع و انا على الارض و ذهب واحد منهم إلى سيارته و حاول دعسي حاولت الابتعاد ولكنه دعس قدمي و كسرها .... رأهم واحد من الناس الذي كان يمشي فتصل بالشرطة و جائت شرطة و اخذتهم الى مركز الشرطة و انا الى المستشفى و كانت حبيبتي خايف علي لدرجة البكاء جائت الى المستشفى قالت لي( خلص بكفي الله يخليك...بطلت استحمل اكتر من هيك ما بدي اخسرك) المهم اهلي عرفوا بالموضوع و كانوا غاضبين جدا...و بدأ تجمع للكبار العائلتين لحل المشكلة....و الحمدلله انحلت و عادت اختي الى بيت زوجها و انا خرجت من المستشفى سليم الحمدلله....المشكلة الان.. كيف اريد ارضاء اهلي الذين خاصموني و شكرا لكم كلكم.

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    احييك. لكن احترت كيف اختك رجعت له و أيضا وقفت ضدك لما دافعت عنها !!!!!! 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لماذا تعبت حالك وضربته كان اخذت اختك للمستشفى وطلعت تقرير طبي واشتكيتوا عليه ، بطريقتك هذي كان ممكن يحصل العكس وبدال ما تضربه يصير هو الي يضربك ، القانون الحين ممكن يصير في صفه لأنك تهجمت عليه في بيته وكسرت الباب وضربته قدام امه 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اعرف واحد اخته انضربت من زوجها وزوج اخته طويل ولاعب كمال اجسام ومعضل واخو الزوجه نحيف وراح يهاوش زوج اخته وبيقولوا ليش ضربت اختي يا كلب ووو الخ من الشتايم فقام زوج اخته وضربه قدام اخته واخته جلست عند زوجته وعلاقتها زي العسل معاه ولا كأنه ضربها ، باختصار المرأة تحب الرجال القوي حتى لو ضربها وزوجها اقوى من اخوها وضرب اخوها قدامها وهي بقت مع زوجها فالحمدلله إنك انت الي ضربته ولا لو كان العكس كان انمسحت كرامتك بالارض واختك ماراح تطلب منك المساعدة اذا ضربها زوجها مرة ثانية 

  • صورة علم Australia
    صورة علم Australia
    مجهول

    كفوووووو سلمت يمنيك رجال من ظهر رجالرجل والرجال قليل كفو

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    شريف ابن الشريف عاشت يمينك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كفو والله انك رجال بس لاتنسى التقرير الطبي الي لاختك 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    سلمت يداك ماقصرت لازم يعرف هالخول أن أختك خلفها رجل يحميها
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    الله يسلم إيدك .. والله رجال إبن رجال....لا ترد على اهلك بدهم يعلمو أختك الذل ....بالعكس إنت ربيع زوج أختك وقبل ما يحكيلنا أول بتذكر إنو وراها رجال وبحسب مية حساب وإذا عاد الكرة إرجع ربيه وربي اهلو اللي ما عملوه كيف يحافظ على بنات الناس ويعزهن ويكرمهن....الله يحفظك لأهلك ويسلم إيدك ويكثر من امثالك...والله إنك من الرجال القلائل....الله يقويك ياااارب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا