السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

متزوجة بشخص معاق حركيا و النتيجة ...!!!

متزوجة بشخص معاق حركيا و لانني احبه لم استطيع تركه وحده فانا كنت اعلم باعاقته لكنه لم يخبرني التفاصيل انه عاجز جنسيا ولا يستطيع انجاب الاطفال يعني اخفي عني الامر و اوهمني انه ماشاءالله المهم بعد الزواج اكتشفت الحقيقة المرة و انا معه كأخته يعني مافيش اي علاقة شرعية ما بينا فكلما طلبت الطلاق يبكي كالاطفال و يقول لو تركتني ساموت فاشفق عليه وابقي لكني محتاجة ان اكون امرأة مرغوبة انا امرأة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم الجانب الإنساني في علاقتكما لكنه خدعك بإخفاء الحقيقة وحرمك من حقوق أساسية ووضعك امام الامر الواقع. اعتقد انه من المنصف ان تتركيه فلك الحق في إنجاب أطفال وعيش حياة زوجيه. تأكدي من عدم وجود علاج ولَك بعدها حرية القرار ولا تشعري بالذنب فلنفسك عليك حق قبل حقوق الآخرين، انت تحتاجين لتكوني سعيدة بحياتك حتى تهتمي وتسعدي زوجك وفي هذه الحالة قد يتعذر ذلك خاصة انك تعرضت للخداع والاستغلال العاطفي.

قبل 5 شهر

اتقي الله في نفسك انتي انسانه لك احساس ومشاعر ولك حقوق ولنفسك عليك حق اذا كنتي تشفقين على هذا الرجل وانتي ترين انكي لا تحتاجين الى حقك الشرعي منه فجزاك الله خير ابقي معه، والى فلا تجعلي هذة الشفقة تقودك الى المهلكة وتخوني ربك وزوجك واهلك ، اطلبي الطلاق وهذا حق من حقوقك ، وتزوجي بأخر انا لا احرضك ولكن هذا ما يبدو في رسالتك انكي في حاجة رجل والله اعلم .

قبل 11 شهر

احيكى له شعورك حتى لا تقعى فى الحرام

4 شهر

لا بد من التفاهم بينكم ثم الاستخارة وحزم الامر واخبار الاهل بكل التفاصيل ..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.