هل هذه علاقه محكوم عليها بالفشل ؟؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاه ابلغ م العمر 34 عام لم يسبق لي الجواز متقدم لي ارمل 35 عام ولديه مشاكل صحيه في عينيه قد تودي الي العمي ع المده القصير لان الرؤيه عنده ضعيفه جدا ولديه طفل مصاب بنقص هرمون النمو و فرط حركه وتاخر دراسي ويبلغ 8 اعوام فهل م لديه تجارب مثل هذه ونححت ام انها علاقه محكوم عليها بالفشل،وللعلم انه تقدم لي بعد وفاه زوحته بشهر واحد فقط
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلا انصحك بهذا الزواج ، خاصه وانه لا يوجد علاقه حب تجمعكما . قد تنجرفين في العطف عليه وعلى ابنه وتفكرين بالزواج ولكن هذه العلاقه لن تنجح ، بعد الزواج ستواجهين مشكلتين ، شبه اعاقه للزوج وطفل بحاجه الى رعايه يوميه مكثفه وغير سهلة. قدينجح الانسان في مهمه انسانيه لفتره من الزمن ولكن بالنسبه لك هذا ارتباط مدى العمر وانت لا صله لك بهما. غالبا ساندمين على زواجك منه وستتمللين من طلباتهما اليوميه . انت لا زلت شابه ، لم تضعين نفسك في هذه التجربه . عمل الخيرالتطوعي مختلف عن ارتباط الزواج .فكري جيدا فمهمتك ستكون شاقه فهو لم يستطع البقاء بدون زوجه اكثر من شهر لاحتياجه وابنه الى رعاية وهذا متوقع طبعا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    نعم انا مع الاراء السابقة وخاصة وانكى لستى مضطرة لذلك والله يرزقكى بغيره ويرزقه بما تناسبه وتوافق على ظروفه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انا برايي الششخصيه هي الاهم بالععلاقه يعني رح تعيشي مع هذا الانسان طزل عمرك ربما شخصيته تعوضك عن النقص اللي فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طبعا لا توافقين شو اللي يجبرك على هذا الهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صبرت كل الوقت ده ويوم ما تيجي تتجوزي تتجوزي واحد ارمل واعمى وعنده ولد كله مشاكل حرام اللي بتعمليه بنفسك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عرأي المثل اصوم اصوم وافطر على بصله سيبك يا اختي وانسي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    برأيي انك تنسي العلاقة وتنهيها من اولها لانه انتي رح تتغلبي برأيي ارفضي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا