اشعر بالغيرة من اختاي و صديقاتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا ابلغ من العمر ٣٥ اعاني من القولون العصبي واي توتر بسيط يتعبني ولم اتزوج حتى الان اختي الصغرى ستتزوج واختي الاصغر كذلك وانا لم استطع عندما يتقدم احد لخطبتي يكون كاذب ومخادع او توجد به صفة ذميمة واحاول التغاضي والزواج بة والاقدام والمجازفة ولاكن لا استطيع لاني اشعر بان الموضوع غير مريح فمن الصعب الارتباط لمجرد الارتباط فانا اخاف من المستقبل والقادم فاصاب بالتوتر والقلق والخوف وتسوء حالتي اشعر بالغيرة من اختاي ومن صديقاتي واتمنى لو امتلك طفلا ومنزلا واشعر بالاستقرار كالجميع فماذا افعل ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا سيدتي كل شخص ياخذ نصيبه في هذه الحياة. فلا تقلقي ان كان لك نصيب بالزواج فسياتيك ولو بعد سنين.السؤال المهم يجب ان تعرفي نفسك ومهاراتك وتظهريها وتعلمي ان كان في صفاتك شيء يبعد العرسان عنك.. كوني صادقة وتعاملي مع الموقف لا تحسدي اخواتك وصديقاتك لانهن ياخذن نصيبهن.. وربما انت لك نصيب ولكن ليس الزواج.. ربما وهبك الله عقل وقدرات وامكانيات لان تكوني صاحبة رسالة وفاعلة. والخير دوما فيما اختاره الله.في احد المرات قال لي احد المتدربين وهو من ماليزيا ونحن نناقش الموضوع ذاته.. الحمد لله يا دكتورة انك غير متزوجة واجبت باستغراب لماذا؟ رد علي قائلا لو كنت متزوجة ما استطعت ان تجوبي العالم وتقدمي محاضراتك وتدريباتك وتفيدينا كما تفعلين الان.. ربما وهب الله اختك زوجا ولكن وهبك عقلا وقدرات على التدريب... بقيت كلمات هذا الدكتور في عقلي وارددها.. الله يهب الجميع ولكن ليس بنفس الطريقة.ارجو ان تكوني قد فهمت قصدي.ابحثي في قلبك ونفسك عما وهبك الله واستغليه لتسعدي مثلي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم. من الممكن ان شخصيتك و تصرفاتك تجذب هذا النوع من الرجال لك. يجب عليك مراجعه نفسك و ايجاد الاسباب انجذاب هذا النوع من الرجال لكي تلاقي الحلول. و لا تغاري من اختك و صديقاتك اتمني لهم الخير و لا تحطي عينك عليهم.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الممكن انت صعبه اكثر من الازم. انت ممكن ترفضين دخول اي احد بحياتك اكثر من الازم مما ادى الى القليل ان يتعرفوا عليك و يعرفوا شخصيتك. و لا تخلي الموضوع يأثر عليك نقسيا و انتظري نصيبك و قسمك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم. الزواج قسمه و نصيب من الله تعالى و لا يجب عليك الغيره بخواتك و بصديقاتك لانه بكل تأخيره فيها خيره. لا تستسلمي بالزواج يوم من الايام الله سوف يبعثلك الشاب الخاص بك الذي يحترمك و يحبك من كل قلبه.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    اختي في الله هل فكرني يوما بان ترقي نفسك ربما هكدا افضل منها ترتاحي نفسيا و منها تبعدي عنك السيء انشاء الله . وفي النهاية لن نرى الا ما كتب الله لنا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم. لا تغاري من خواتك و صديقاتك بل تمني لهم الخير و السعاده في حياتهم. لا تحطي عينك عليهم و تنحسي عليهم الخير و يمكن يشوفوا الشر بما يفعلهوه.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا