طليقته تتدخل بأدق التفاصيل بحجة الأطفال!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

طليقته تتدخل بأدق التفاصيل بحجة الأطفال!
تزوجت من رجل متوسط الحال لديه ثلاث اطفال من طليقته و امهم تنازلت عنهم في المحكمة هذه هي الصورة التي أراني اياها و بعد أن تزوجته و تركت بلدي و اهلي و عملي تفاجأت أن طليقته تتدخل حتى بأدق التفاصيل في حياتنا و تأمر و تنهى بحجة الأطفال إلى أن تزوجت و لكن المشكلة الأكبر كانت ابنته لفساد تربيتها و قلة ادبها الكبيرة و أقول طفلة لا بد أن تتغير و رب العالمين زرع في قلبي حب الأطفال و حبهم لي بالرغم من كل المشاكل و أعاملهم كأولادي تماما و لكن لاني زوجت أب الأم تتدخل و العم يتدخل و العمة تتدخل إلى أن ذهبو الأطفال الثلاثة لعند والدتهم و رفضو العودة ذهبت بعد 10 ايام لأرى البنت في المدرسة و لكن صعقت بردة فعلها أنها لا تريد رؤيتي و لا حتى رؤية أخيها و عندما تدخلت المحكمة ألزمت زوجي برجوع الأولاد إليه و لكن بدأ يأمر و ينهى و يعطيني التعليمات للمعاملة معهم و كأني خادمتهم و لست امهم و عندما اعترضت على أسلوبه يفاجئني ب لازم أتعود على هذا الأسلوب و خاصة أن قلبي نفر جدا من البنت بعد الموقف المخزي الذي وضعتني فيه و كلي شوق لرؤيتها علما أن زوجي منعني من كل حقوقي في العمل و المصروف و حتى إنجاب طفل اخر لم يعد بمقدوري الصبر و أفكاري متخبطة و أصبحت لا أريد أن احمل مرة أخرى مسؤولية الأولاد فأمهم تعيش حياتها و ابوهم يخرج من بكير إلى آخر الليل أريد أن أعيش حياة اجتماعية و أخرج و اعمل لا أريد أن أبقى حبيسة البيت و أولاد خيرهم ليس لي فما الحل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userوضعك سيدتي هو نتيجة لتقديراتك الخاطئة، وقصر النظر لما هو آتي. من يتزوج برجل معه 3 أطفال من طليقته وليس حتى أرملته، ويمنعك من الإنجاب، ويحرمك من حقك في العمل هكذا ستكون النتيجة. أنت مجرد مربية وخادمة مجانية، ولست زوجة، لطالما بيتك مسرحا لتدخلات كل البشر في حياتكم. وواضح أن طليقته تنتقم منك عن طريق ابنتها للاسف، فلماذا يدخلون الأطفال في هذه المشاكل والصراعات والانتقامات. سيدتي عليك عكس عقارب الساعة لصالحك مهما كلف الاْمر، عليك أن تعودي عن قرار انتحارك الحياتي والمعيشي هذا، أي عليك إرجاع حقوقك كاملة كزوجة، ومناقشة ذلك مع زوجك بكل صراحة بعد تكوني قد وضعت كل البدائل. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    الله يعينك ,, اذا مو قادرة على الوضع هذا اخبريه بالانفصال لان الوضع خرج عند حده وانك تريدين ان تعيشي حياتك ,, امهم موجودة وليس يتامى لا تكوني في الوسط الكل يضرب براسك ,, تناقشي معاه للمره الاخيره فحقوقك ملزومه عليه .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    نصيحتي لكي فعلا يا تاخذي حقوقك كامله والا انفصلي وارجعي لحياتك الاولي وسيكتب لكي الله كل الخير
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    زرع الله في نفسك حب الأطفال لتكوني لهم أم وهذا شي عظيم وله أجر كبير .. احتسبي الأجر عند الله .. الله يرزقك بأطفال ليكونوا لكي ذخرا لشيخوختكلاتتنأزلي عن حقك في الإنجاب ..
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    هذه حياة طبيعيه مع مطلق وثلاث ابناء وهذا هو المتوقع عندما وافقت على هذا الزواج كان يجب ان تدركي نتائج هذا الزواج وتكوني قادرة على التاقلم معهاالاطفال ليس لهم ذنب وعندما تفعلين لهم شيء فلا تنتظري المقابل بل احتسبيه لوجه الله
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    فعلا شي بقصر العمر ومتل ماتفضلتي وقلتي لانك زوجة اب حتفضلي مقصره معهم هذه هي نظره المجتمع عموما اذا قدرتي تغيري هذه الفكره عند زوجك وقدرتي تكسبي الاولاد وبالذات البنت مره ثانيه بتكوني نجحتي في مهمتك وحققتي ذاتك واذا فشلتي ومش قادره تكملي معه من حقك تشوفي نفسك وتثبتي وجودك في الحياه الانسان بعيش مره واحده ومن حقك تكوني ام ومن حقك تعيشي مرتاحه ولنفسك القرار الك عزيزتي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انت لست امهم لتضحي بحياتك لأجلهم ، طالبي بحقوقك كاملة و بحزم .. الله يكون بعونك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    مالذي بجبرك على هذه العيشة...اسلوب حياتك غير منصف.اعيدي ترتيب حياتك من جديد و ضعي خطة جديدة للعيش تكون منصفة لكي و لزوجك و لاولادك.. وافق كان بها ما وافقش حاجاتك و محتجاتك و على بلدك و شغلك و الله يعوضك خير
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    يقول المثل يا مربي في غير ولدك يا باني في غير أرضك. يعني نصيحة مني أنجبي اخ او اخت للبنك الوحيد لاززززززم لا تتركيه وحيد ...المشكلة لو كانوا عيال زوجك أيتام الأم كنت ممكن اقلك ربيهم و حبيهم و عوضيهم عن امهم لكن الام حية و مرجوعهم لها و تضلي انت الخسرانة..زوجك قاسي جدا و ظالم تزوجك خادمة بعقد زوجة . حقوقك ثم حقوقك و الباقي يأتي بالمقام الثاني.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احتويهم واتقى الله فى تربيتهم وربنا باذنه حيجعل القبول فيكى االاولاد ما زالو صغار والصدمة قوية بسبب عدم وجود الام انتى بدورك عوضيهم الحنان
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا