الرئيسية / قضايا اجتماعية / قررت أن أعامل أهل زوجي بالمثل، مارأيكم؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

قررت أن أعامل أهل زوجي بالمثل، مارأيكم؟

انا متضايقه جدا من تصرفات أهل زوجي معي انا اسكن في مدينه أخرى غير التي يسكنوها والحمدلله عندما نسافر إليهم ماقصر في الزياره بل إن أغلب وقتي تقضيه معهم واذهب الى اهلي كم يوم وارجع عندهم لاني اسكن بالطابق الثاني والان نسافر لمده 7 و8 أشهر بحكم عمل زوجي ودائما اتصل بعمتي وعمي وإذا سمعت احد صار له شي اتصل للاطمئنان وأرسل لحمواتي ولكن لا أرى منهم إلا التطنيش لا أحد يتصل بي ولا يهنئوني بالعيد وقبل فتره مرضت مرض شديد لم يتصل بي أي؛ شخص منهم ولو برساله مع اني يشهد الله على بأني لاتحب ألم؛ اكل ولا اضايقهم ولكن عندما مرضت ولم ارى منهم اي اهتمام تضايقت كثيرا وقررت أن أعاملهم بالمثل ولا اسأل عن احد مارأيكم هل تصرفي صحيح؟؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا عزيزتي بارك الله بك وباخلاقك الكريمه .من الواضح جدا انك تتصرفي مع اهل زوجك ليس بدافع الواجب بل بالمحبه والاهتمام ولانك تعودتي ان تعطي الحب واللطف والاهتمام لذلك لا تحاولي تغيير طبعك واخلاقك وما تؤمني به من اجل اي تصرف خاطيء او تقصير تجاهك .من المؤلم طبعا ان اهل زوجك لا يقابلوكي بالمثل ولكن هم احرار وهذه طبيعتهم وانت بدورك لا تقابلي السوء بالسوء بل ربما اذا استمريت بعطائك ستلقنيهم درسا بالاخلاق والعطاء . استمري باخلاقك وعطائك عزيزتي فكل ما تقومي به يرجع لك باذن الله وبالتوفيق .

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر

اختي انت ملزمة ادبيا بوالديه فقط غير كده ارمي البحر يعني اخواته او اي حدا تاني تعاملي بالمثل ولكن اخلاقيا اتصلي بوالديه واطمئني عليهم بدون الدخول بتفاصيل وبدون لا عتاب ولا تبرير لتصرفات

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

في مثل عنا بيقول اعملي خير وارمي بالبحر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن