لا أريد أن يخطبها لأجل والدها تاجر المخدرات

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا ام لثلاثه أبناء مشكلتي في ابني الوسط عايز يخطب بنت هي رقبتي من بعيد المهم أن خال البنت تاجر مخدرات وديما مسجون وعمتها سمعتها وحشه وأكثر العائله بيبعم في السوق علما بأن ابني خريج بكالريوس تجاره وانا مدرسه وأبني الثاني مهندس والثالث في الثانوي العام افيدوني هل انا غلطانه إني مش موافقه علي النسب ده علما بأنه مصمم عليه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا سيدتي انت لست مخطئه ابدا على عدم الموافقه لان اهل هذه الفتاه سيكون اهل ابنك واحفادك ايضا وستضطري للتعامل معهم والاحتكاك بهم ،ولكن طريقتك بالرفض غير صحيحه .انت من ربيت ابنك ولا بد ان قيمه واخلاقه تشبه قيمك واخلاقك ولن يرضى بما هو اقل ولكن الحب يعمي الابصار احيانا لذلك ما عليك فعله هو دعم وتقبل قرار ابنك وعدم معاندته لان كل ممنوع مرغوب ،اطلبي مقابله الفتاه وتحدثي معها واقنعي ابنك باخذ بعض الوقت للتفكير وبهذه الاثناء اسمحي للفتاه الاحتكاك بعائلتك وراقبيها عن كثب ودعيها تتصرف بحريه حتى يكتشف ابنك الفروق بينه وبينها ولا تقلقي فالفروق ستظهر وبسرعه ولكن دعيه هو من يقرر اذا كانت مناسبه له ام لا .لا تخسري ابنك تقبلي قراراته ورغباته وادعميه وهو سيختار الصحيح بالتاكيد .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    لا طبعا ما توفقيش لأن النسب مهم برضه فيما بعد ولازم ابنك يشوف مين هيبقي خال ابنه وجد ابنه النسب مهم.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    خليكى ثابته على رايك عشان الاب والام بيكون تفكيرهم افضل من الابن عشان هو بيفكر بقلبه مش عقله
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اثبتى على مبدائك ده نسب يعنى عيلتين ويوم مايتزوجاه اخوانه لما ييجى يتقدمو هيقولو ده مناسب تاجر مخدرات وسمعتهم وحشه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    موقف صعب جدا لاني خايف اقولك اثبتي ع موقفك لان النسب مهم وخايف اكون ظالم البنت وتكون هي كويسه ومالها ذنب ارجوكي فكري بتروي ولا تظلمي احد سواء ابنك او البنت
  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    عندك حق جدا انتي عاوزة تجيبي لنفسك بلوي تخيروا لنطفكم فان العرق دساس
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انصحك ان تتعرفى على البنت عن طريق ابنك ولاتقفى فى وجهه لان الممنوع مرغوب وهما شباب صغير ربما بمنعك يتمسكون اكثر وانصحى ابنك ان الزوجه لابد ان تكون قريبه من مستوى الزوج واخلاق الاسره وعادتهم وان ابناءه سيقولون لاهلها عمو او جده او خالتو فلقد اوصى الرسول عليه الصلاه والسلام اختيار ام اولادك لانها هى من تقوم بتربيتهم واذا لم يفوق اخطبيها له فلو هى واهلها سيءون سوف يرى بعينه ويكون القرار قراره بالانسحاب هذا هو الحل فى رايي لان كلما عارضنا سيزيدون عناد ويتمسكون ببعضهم اكثر اتركيهم ولن يستمروا معا للنهايه اجعلى ابنك يمر بالتجربه هذا حدث مع ابنى بالضبط وطلبتها من اهلها وتركوا بعض قبل حتى الخطوبه وافقت على طلبها حتى اتركه يخوض التجربه والحمد لله انهى الموضوع بنفسه جربى لن تندمى وحمليه مسؤليه اختياره
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    من الظلم ان نحمل الفتاة ذنب عائلتها وممكن ان تكون البنت مختلفة عنهم مع أني مقتنع إن الوسط المحيط و البيئة تؤثر على الشخصية و الأخلاق. . ربما كأهل ارفض أن يرتبط ابني أو ابنتي بمثل هذه العائلة ولكن كي لا تظلمي ابنك و لا تظلمي البنت أيضا حاولي أنك تتعرفي على البنت و أمها عن قرب لأنه كما يقول المثل (اقلب الطنجرة على تمها تطلع البنت لأمها ) ..خذي راحتك ووقتك بالتعرف التدريجي عليها تعرفي على صديقاتها و أسألي عنها ..ربما عندها تغيرين رأيك ...
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حرام ي اختي ممكن انه البنت مالها ذنب ان ابوها تاجر مخدارات اسالي عن النت نفسها يمكن هيه منيحه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي يجب عليكي ان تستهدي بالله لانه من الممكن انه يكون ظلم البنت
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا