الرئيسية / قضايا اجتماعية / قطار العمر يمضى وأنا حائرة في أمري

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

قطار العمر يمضى وأنا حائرة في أمري

انا بنت عزباء ابلغ من العمر 33عاماً لم اتزوج لظروف جد صعبة مررت بها انا و عائلتي فضلت المكوث مع اهلي و عدم تركهم تحت هذه الظروف الآن الحال تحسن نوعاً ما و الحمد لله بينما المتقدمين قلو او صارو شبه منعدمين هناك واحد يريد التقدم لي لكن المشكل انه مطلق و لديه 2اطفال هذا الموضوع جعلني اتردد في قبول الفكره لاني لا ادري تماما سبب تطليق زوجته و اخاف من ان لا يتقبلني بحكم ان له تجربه سابقه في الزواج و و و مخاوفي كثيره لا تعد لكن في نفس الوقت قطار العمر يجري و اخاف ان لا احظى بفرصة اخرى و انا اتوق للامومه... ماذا تشيرون علي من من فضلكم فانا حائره!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة لقد كنت نعم الابنة لوالديك فقد وقفت بجانبهم وساندتهم في ظروفهم ومحنتهم و من كان يتصف بهذه الصفات لا بد ان يجد الشخص الذي يستحقق ويقدرك فأنت على خلق وبارة بوالديك . عزيزتي ان الزواج من شخص سبق له الزواج ولديه طفلين ليس امر هين فعليك التريث والتفكير جيدا ومعرفة الاسباب التي ادت الى الطلاق وكيف سيعيش طفليه وقبل كل ذلك هل انت تجدينه الشخص المناسب لك الذي سوف تكملين معه حياتك تريثي عزيزتي ولا تعتبري ان عمر 33 هو عمر كبير وتقبلي بأول شخص لان فرصك في الزواج قلت وتندمي بعد ذلك يجب ان تكوني متأكدة من ان هذا الشخص تستطيعين اكمال حياتك معه وحتى لو الفرص قلت وفق الله .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

اولا ربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه ثانيا ارى ان الرجل المطلق لابد ان تسالي اهل زوجته الاولى عن سبب الطلاق واسأليه هو أيضا ولابد ان يكون يخاف الله وعنده اخلاق ولا تحزني على حالك فأنت فتاه لم تخذل اَهلها والله لن يخذلك هل جزاء الاحسان الا الاحسان ربنا كريم بلاش تتجوزي واحد انت مش مقتنعه بيه انت من حقك تتجوزي حد ترتاحيله نصيبك مكتوب فلا تضعي نفسك في موقف تندمين عليه فيما بعد انظري الا الايجابيات والسلبيات اذا غلبت السلبيات او تساوت فأنصحك بان لا تقبلي وربنا يعوضك خير منه واستخباري وادعي ربنا كتير.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

ولماذا ترفضي ،، اذا كانت فرصة لا تعوض فوافقي وتوكلي على اللله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن