الرئيسية / قضايا اجتماعية / زوجتي محرجة من أمها وتدخلاتها في حياتنا

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجتي محرجة من أمها وتدخلاتها في حياتنا

ام زوجتي كثيرا ماتكلم زوجتي وتعلم بوجودي في البيت وتاخذ وقت طريل وزوجتي محرجه منها لا تقفل الخط وكثير من الاحيان تعتذر منها بانها مشغوله ما الحل وام زوجتي تتدخل في كل شي في الخروج والاكل والملابس واين ذهب زوجك وكثير من التدخلات حتي ان امها تغضب من زوجتي اذا كلمت احدي خالاتها التي بين وبين والدتها سؤفهن


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 5 شهر

تصرف بطريقه لا تزجحماتك بها ولا تشعرها بانك متضايق وبنفس الوقت لا تلك زوجتك على ما يحصل فهي لا ذنب لها .اتفق انت وزوجتك على ان تخبر والدتها بان هناك اتفاق بينكم بعدم التكلم بالهاتف بوجودك في المنزل بعد العمل لانكم تريدرن قضاء الوقت معا وان هذا قانون لا يمكن نقضه واطلب من زوجتك بالالتزام بالموضوع وعندا تتكلم والدتها وانت في المنزل اطلب منها ان لا تجيب وهكذا ستتعود والدتها الالتزام بالوقت .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر

كلكم لم تجاوبوا على سؤاله وجاوبتم بشيء مختلف هو يقول زوجته متضايقة وليس هو بإمكان زوجته الا ترد على اتصال امها كل ما اتصلت وتتعلل بالنوم او بالنشغال في المطبخ والجوال على الساحن بعيد ولما تسألها عن اي شيء شخصي لاتجاوبها تقول مافي شيء وهكذا

صورة علم Oman
مجهول
قبل 5 شهر

إذا كانت حماتك بدون زوج فزوجها هههههه أو أن تشغلها عنكم بأي شكل كأن تقترحوا أن تفتح لها مشروع تجاري و لو في المنزل.. المهم أن تشغلوا وقتها لأنها فارغة فتتلهى بكم..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن