الرئيسية / قضايا اجتماعية / بالرغم من صفاته المميزة إلا أنه بخيل

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

بالرغم من صفاته المميزة إلا أنه بخيل

مشكتلي عدم قبول خطيبي خطيبي دكتور وطيب واخلاقة عالية وله شغل وشقة ووضعه ممتاز لكن انا لم اعجب ابدا بشخصيته او كلامه او تفكيره لانه بخيل وهذا ما جعلني انفر منه بالرغم من صفاته المميزة الا ان البخل لغى كل شي وانا قررت فسخ الخطوبة لكن اهلى معارضين ويقولوا ليمش معقةل يبخل عليك بالمستقبل كيف يعنى ما راح يجيب الاكل او الشرب او طلباتك ما انه في فترة الخطوبة يقول بدى اجيب متلا جوال الك بس ما جاب بدى اعطيك مصروف ما بيعطى ويجي فاضي او يجيب اشي مش مستاهل ابدا انصحونى ماذا افعل وانا بردو طالبة طب والحمد لله اخلاق وجمال


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة انتي ما زلت طالبة وعلى قدر من الجمال والاخلاق وهذا يعني انك ما زلت صغيرة والحياة أمامك وهناك الكثير من الفرصة في أنتظارك . انت تقولين ان خطيبك بخيل وهذا الطبع يا سيدتي كوني على ثقة بأنه لا يتغير فأذا كان الحال به هكذا قبل الزواج ومن المفروض ان يدلك ويأتي لك ببعض الهداية فكيف سيكون حاله بعد الزواج في الاساسيات سيدتي انت مخطوبة والخطبة للتعرف على . ومن رسالتك فهمت انك لم تشعري ذلك بدليل قرارك بفسخ الخطوبة فاذا كان كذلك سيري مع قرارك و تحدثي مع ذويكي ودعيهم يتفهموا ان هذه الحياة انت التي سوف تعيشها وليس هم وفقك الله في حياتك و أختياراتك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

اتركيه فورا وبلا تردد

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

يا اختي خذي فقير احسن من بخيل .... هو الموضوع مش يجيب لك جوال او مصروف او شي غالي الموضوع اكبر من هيك الحياه ومتطلباتها اكبر من جوال وهديه وووو بكره اثاث بيتك بيتكسر وما بيرضى يغير قطعه اثاث والا تشتهي حلويات او اكلة معينه وبصير يقولك مهو الاكل كله متل بعضه والا ابنك يطلب غرض معين متل زملاؤه ويرفض يشتري له ... القرار لك بالنهايه استخيري وفكري منيح ولا تقولي لي بتغير لانو البخل متل السوسة بتسرري بدمه بترجع بعد وقت مالها علاج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن