الرئيسية / قضايا اجتماعية / كيف أتعامل مع أختي التي تتابع أفلام اباحية؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف أتعامل مع أختي التي تتابع أفلام اباحية؟

انا اخ غيور وجد اخته تدخل للمواقع الإباحية وهذه المرة الرابعة التي اكشفها فيها وكل المرات السابقة كنت اغفر واسامح وعلى علم من الوالدة ولكن هذه المرة لم اعد احتمل الحلول السلمية اريد حلا يساعدني انا وامي للعلم اختي انا اجد مكالمات غرامية بينها وبين وحدة من صاحباتها البنات هل ممكن يكون هذا هو السبب؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

سيدي المرسل اعلم انك تغار على شقيقتك وهذا من حقك ومن الواضح انك شخص متفهم وتحاول احتوائها واحتواء المشكلة بدليل تكرارها اربع مرات معها وانت تحاول دون فائدة وما لاحظته ان شقيقتك و صديقتها بينهم مكالمات غرامية فهذا شيء غير طبيعي . سيدي المرسل على والدتك او انت ان تتحدث معها وترى ما الذي يحدث مع هذه الفتاة وما طبيعة هذه المكالمات وجدتها بينهم فالامر يحتاج الى شيء من الحزم ومن الواضح ان هناك نقص تعاني منه هذه الفتاة تحاول تعويضه ولكن بطريقة خاطئة نتيجة حرمانها من حاجات معينة لديها جعلتها تنحرف عن الطريق الصحيح سيدي يجب ان تتحدثوا معها لمعرفة ما هو الشيء الذي تعاني منه هذه الفتاة و بعد ذلك عليكم ان تشرحوا لها واجعلوها تفهم ان هذه العلاقات مضرة جدا يجب ان تتقربوا منها وان تقوم والدتها برعايتها وتفهمها اضافة الى ذلك يجب استعمال الانترنت تحت الرقابة بما انها لا تلتزم باستخدامه بطريقة صحيحة ومراقبة علاقاتها مع صديقاتها والدخول الى حياتها بطريقة لطيفة لمعرفتها والتقرب منها ورقابتها بذات الوقت فغياب الرقابة أيضا له دور لما وصلت له شقيقتك وإهمالها وعدم رعايتها .

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

شجعيها على الصلاة وقراءة القران فهما ينهيان عن الفحشاء والمنكر

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

واضح ان اختك تساهلت العقاب ولم تجد رادع يردعها حان الوقت للتصعيد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن