الرجل الذي تقدم لخطبتي حبيب أختي السابق

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

الرجل الذي تقدم لخطبتي حبيب أختي السابق
السلام عليكم انا فتاه ابلغ من العمر 29 سنه مررت بالكثير من المصاعب في حياتي سواء الاجتماعيه او المهنيه وفي كل مره اناضل حتى اخرج منها والحمد لله قبل حوالي شهرين تقدم لخطبتي شاب على مستوى عالي جدا من الاخلاق اعجبني كثيرا من كل النواحي لكن المشكل اني عرفت انه كان على علاقه سابقه باختي وهذا كان قبل 12 سنه اختي اليوم متزوجه وتحب زوجها جدا ولها معه 5 اطفال سالتها عن رايها بالموضوع و كان ايجابي قالت لأ شيء من الماضي يهمني ابدا لكني خائفة ان يبقى هذا الامر هاجسا في المستقبل انصحوني من فضلكم هل يمكن ان ياثر هذا الامر على علاقات الاسره؟ وشكرا
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    اهلا صديقتي وعليكم السلام لا اعلم ان كنت سالت اختك لماذا لم تستمر بالعلاقه مع هذا الشخص او ما هي صفاته عيوبه ومحاسنه ولا اعلم ان كنت استمعت جيدا لما اخبرتك اياه اختك . في الحقيقه الامر يرجع لطريقه تفكير عائلتك وطريقه تفكيرك انت ولكن من الممكن ان تواجهي بعض المصاعب او الشكوك او تسببي التوتر بينك وبين شقيقتك وبين زوج شقيقتك .الموضوع ليس سهلا وفيه احتمالات كثيره وغير متوقعه ،ولا انصحك باتمامه حتى تستطيعي ان تكملي حياتك هذه المره دون عراك ونضال ام تراك تعودت على الدخول بالمصاعب ؟؟؟؟!!!! انصحك ان تبتعدي عن الموضوع لانه سياتي بالمشاكل بالتاكيد ولن مر يمرور الكرام على العائله .
  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    من مجهول

    لامانع من ان تتزوجي به الأمر عادي جدا هو كان يحب اختك من ٢١ سنة يعني حب مراهقة واولاد طائشين ، انت بس لاتخلي موضوع حبهم في بالك ، يمكن أختك الآن تشعر ناحيته بعد خطبتك شعو الأخت نحو أخيها 

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يا اختي انا كرجل انصحك بعدم الموافقة.لانه لم يطلب يدك الا لأحد السببين الأول انه مازال يحبها ويريد ان يبقى قريب منها بأي طريقة الثانية يريد ان يعلمها انها خسرته و الخ وفي الحالتين انتي الخاسرة 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لا توافقي ماحتقدري تعيشي معه من غير ما تفكري بعلاقته بأختك هذا اول شي وثاني شي لاتصدقي لا اختك ناسيته ولا هو ناسيها

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تتجوزيه قد يحدث مشاكل بين اختك و زوجها في المستقبل و اختك سوف تفكر بخطيبك و تحدث الخيانة و تتحول الى قضية دم انتبهي
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    برأيي انا كأنثى مابنصحك بهل علاقه لانو انتي مارح تحسني تشيلي من بالك انو كان يحبو بعض وكل ماالتقو ببعضهم رح يصير عندك شك او غيره من اختك او بدك تخلقي اي مشكله اما اذا كنت واثقه تماما في او بأختكومارح تفكري بهل طريقه فليش لا والله يقدملك يلي في الخير
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تتجوزيه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لن تكون الامور سهله وممكن يحترق الاخضر واليابسلن تسكتي كلما رايتيه مع اختك في اجتماع عائلي وسيكون الشك هو حليفكماذا كان راي اختكماذا كان نوع العلاقه ...حميمه كيف عرفتي انه كان على علاقه معها هل هي من اخبرك راي ابتعدي واعلمي انك ستحصلي على ما كتبه الله لك ولكن المثل يقول الباب اللي بيجي منه الريح اغلقه واستريحطبعا هناك نقطه لا اعرف من اي المجتمعات انتي قد تكون من مجتمع يرى هذه الامور من منظور اخر وبالتالي تتغير مجريات الامور ولكن معظم مجتمعاتنا العربيه ترفض هذه الامور والله ولي التوفيق
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    ابتعدى احسن ربما اختك تريده عوده مره اخرى وستتنغص حياتك كلما رايتى اختك ابعدى احسن
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    و الله انا من وجهة نظري الابتعاد أفضل في تلك الحاله لانها صرحتا في يوم من الأيام سوف يتفاعل الكل من وجهة نظري و الله الموفق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ليس هناك من مانع والشرع حلل اصعب من هذا اذ حلل للرجل ان يطلق زوجته ويتزوج أختها استخيري ربك ولاتجعلي ماكان في الماضي حجر عثرة
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    توكلى على الله وصلى صلاة الاستخاره وموضوع اختك من 12سنه وهى مستقره مع زوجها اما الهاجس التى تخافين منه فاطرديه لانه ماضى قديم وقد يكون ليس حبا قد يكون إعجاب اسال الله لكى التوفيق
  • صورة علم Netherlands
    صورة علم Netherlands
    من مجهول
    انا رأيي أنسي الموضوع بركي ردة فعل منه وجكر باختك اختارك انتي. .. فكري منيح ولا تستعجلي .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الامر كان من الماضي انتي فقط تقدر تكون زوجة وتنسيه في ختك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    صلي استخاره
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    ستكون هناك مشاكل وشكوك ولن ترتاحي. أبداً حتى لو كان من الماضي نصحتي لا تغامري
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اتركيه ربنا بعوضك انتي مش راح تكوني مرتاحه والا ضلي تفكري
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    بلا مشاكل الك ولاختك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    نصيحه سيبك منه لانه بكره لما يزوركم وتكون اختك الا عينيهم يجوا على بعض وترجع الذكريات
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الافضل الا تتزوجيه لكي تحافظي علي بيت اختك وايضا ممكن يكون في عواطف من تجاهه ممكن جدا مع الاختلاط يتذكروا الماضي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا