سأصبح مطلقة مرتين

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي هي ان انا مره كتبت كتابي من ولد عّم امي وانا مغصوبة وبذلك لم استطع اكمل معه لذلك طلبت الانفصال منه قبل الزواج بالرغم ان رجل جيد وتم الانفصال من بعد فتره عشت فيها صعوبه كبير بإقناع عائلتي بالطلاق الى ان تم ولله الحمد ومع ذلك ما زلت ادعي له بالزوجه اللي أحسن مني خُلقا وأخلاقا وبعدها بثلاث سنوات بهذه الفتره تم كنب كتابي قبل شهر و١١يوم من ابن عمتي وكنت مو راضيه كثير به لكني اجبرت نفسيباني سأستطيع العيش معه لكن حقا حقا لا اتقبله ابدا ولا أريده كزوج لي مع انه كذلك رجل جيد وبذلك سوف أكون مطلقه للمره الثانية انه حقا امر مؤسف حياتي صارت صعبه كثير وبذلك اطلب من الرب الصبروخاصة عائلتي لابد لن تقبل بان اتطلق للمره الثانيةوبذلك انا خائفه لكني حقا لا أستطيع العيش معه حتى لا أستطيع أرد عليه برسائل يقوم بإرسالها لي وإذا سمعت اي شيء منه او سمعت منه اتعب كثير كثير والى الان انتظر من رب العباد ان أتخلص من هذا الموضوع ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري الا تظنين ان هناك امر غير طبيعي في الموضوع. كونه رجلا جيدا ولايوجد احد في حياتك وظرفك صعب وانت لا تريدي الزواج اعتقد تحتاجي الى معالج نفسي ليحلل لك الامر والاسباب اللاواعية التي تجعلك ترفضي الزواج. لا تدعي عقبة صغيرة تدمر حياتك ابحثي عن الاسباب هل هو خوف من الزواج نفسه هل هو خوف من المسؤولية ،،،هل عدم قبول للطرف او الجنس الاخر هل هناك عقدة من حياتك مع الجنس الاخر عالجي نفسك حتى تتمتعي بحياتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الموضوع ليسَ سهلاً ’ لا تقدمي على الزاوج إن كنتِ غير مقتنعة به , في الزواج لا يوجد مجاملات أو مراعاة لمشاعر الآخرين , عليك التفكير بنفسك وبمستقللك غير آبهة لكلام أحد .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا أعلمُ كيفَ سمحتِ لنفسك الإقدام على الزواج وأنتِ غير مقتنعة به تمام الاقتناع , الزواج مشروع عُمر , يحتاج إلى كثير من التفكر والتخطيط , وحسن الاختيار للمواصفات التي تناسبك , إن كنتِ غير مقتنعة بهاذ ولا تتقبلينه فعليكِ أن تنفصلي عنه , مهما قال الناس لا تهتمي , المهم أنَّ حياتك لا بدَّ أن تكونَ مبنيةً على أساسٍ ثابت , احلسي مع نفسك جلسة صدق, وفكّري جيداً إذا ما كنتِ فعلاً تريدين أن تستمري معه أم لا , وفقك الله .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    نصيحتي انه الزواج اذا ماكان من اول رضى كامل انه ما يتم , وخصوصا انك ببداية المرحلة .بس ممكن يكون عندك حاجة تمنعك عن الرجال مثل عين ,سحر , نفس .. الخ .اكثري من الاذكار والاستغفار وقراءة القرءان قبل ما توخذي قرارك وعليك بالاستخارة وربنا ييسر امرك .ملاحظة : الحكمة من الخطبة لكي نفهم الطرف الاخر بصورة اعمق وحتتى نتاكد من رضانا للطرف الاخر .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟