جميع صديقاتي قريبات وصديقات لأمهاتهن إلا أنا

قضايا اجتماعية
animate

أمى معقدة جدا جدا عمرى 15سنة و لا تدعنى أخرج مع صديقاتى و لا ألبس مثلهم كرهت حياتى ولا تدعنى أضع مسحوق على وجهى ولا تمنعنى من الفايسبوك لقد كرهت نفسى حتى عندما أذهب أشترى تشتمنى و تريدنى ان أبفى دائما فى المنزل حتى جربت أتحدث معها لا تفهمنى و تقول أن معاملتها صحيحة و كل صديقاتى صديقات مع أمهاتهم إلا أنا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا يا ابنتي الحق معك وافهم شعورك جيدا بانك تريدي ان تكوني مثل صديقاتك وتعيشي وتتسلي معهم ولكن المشكله ان امك تخاف عليك كثيرا ومما تسمعه هذه الايام تخاف ان تتاثري بمن هم حولك ولكنها متشدده قليلا وهذا غير جيد ويشعرك بانك مخنوقه ومحاصره .انصحك يا ابنتي ان تطيعي امك وتتقربي منها كثيرا وتكوني صديقتها وتفهميها بانك تقدري خوفها عليك وحرصها الشديد ولكن اطلبي منها ان تعطيكي بعض الثقه وعديها بانك لن تخوني هذه الثقه ،وعوضا عن الذهاب لصديقاتك اطلبي منها ان تعزمي صديقاتك لمنزلك حتى تتعرف عليهم وتعرف مع من تتعاملي في المدرسه ،وكذلك اذا حاولتي تقريبها من الامهات وسمعت منهم وتعاملت معهم فستتغير طريقه تفكيرها ويخف قلقها عليك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي اكيد من اسرة محافظة وامك تريد الحفاظ عليكي وتخاف عليكي لا تندمي ولا تزعلي سيأتي يوم وتعيشي كل ما نفسك تعشيه اليوم
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    امك خايفة عليكي واحرص حد عليكي هي امك لا تندمي من معاملة والدتك لك ولكن حاولي ان امك تكون واثقة بك انتي لسا فتاة صغيرة وامك بدها مصلحتك جيداً
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    أمك صح يا بنتي و معاملتها لك لمصلحتك حتى لو فيها نوع من المبالغة او التشدد لأننا نعيش في زمن اغبر صاروا فيه البشر كأنهم وحوش في غابة ..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كان الله في عونك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبيبتي جربي ترسلين لها رساله نصيه او مكتوبه يمكن تتقبل و تقراها و تتحسن معاك و عمرك ١٥ سنه يعني لسا في اول العمر يا قلبي بدري على الميك اب و بدري على الخرجه مع الصحبات يمكن هيا عندها عادات و تقاليد تمنع هالشي و تشوفه غلط فأنا اشوف انك تماشينها في هذا الموضوع و في النهايه مافي ام تكره بنتها حطي في بالك انها تسوي هالاشياء لمبرر ما .. اما خوفا عليك او خوفا عليك ❤️

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟