هل اعاني من تكيس بالمبايض؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاه و اخدت حقن سيدوتستون ٢٥٠ مل بغرض التخسيس ثم انقطعت الدوره الشهريه لشهرين متتاليين اخذت حبوب بروچيستيرون لمدة خمس ايام حبايتين الصبح و حبايتين بليل و منزلتش الدوره بعد ١٠ ايام اخدت حقنتين لوتوفولون و برده منزلتش كده ممكن يحصل تكييس فالمبايض؟ كده الدوره هتقطع خالص؟ في حل طيب؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userالسلام عليكم،، اولا اعملي سونار للمبايض للتاكد واعتقد سيكون الوضع طبيعي ولا تعبثي بجسمك ولا تاخذي شيئا اخر ولا تفكري بها وهي سترجع كما كانت فقط تاكدي من عدم وجود فقر الدم
  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    مجهول
    ليش هالتخبيص يا اختي ليش ما ستنيتي لحتى تجي لحالها اخرتها حتجيكي وين بدها تروح يعني روحي لطبيب وحكيلو تخبيص الادوية والابر وشوفي شو يعملك بس بدك نصيحتي في عشبة اسمها مردقوش هاي كويسة لتنظيم الدورة والاباضة جيبيها من العطار واشربي منها كل يوم كاسة والله الموفق
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا