ما هو علاج الحمى المالطية؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ماهو أفضل علاج للحمى المنطيه وأفضل علاج لها وباسرع وقت وماهي هي اعرضها وأخطار الحمى المنطيه وكيف صفت علاجها وبسرع وقت ممكن وله تودي إلى الوفاه وأرجو الرد على الرساله وهل يوجد لها طبيب مختص في هذا مجال داخل المملكة إذ كان يوجد ارجو الرد على هذا الرساله بأسرع وقت ممكن لأن.................................

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userاي طبيب باطنية يتمكن من علاجها ومتابعتها باعادة التحاليل وعلاجها يكون بالمضادات الحيوية وقد ياخذ وقتا طويلا وهي لا تسبب الوفاة قد يستمر العلاج لعدة اسابيع او شهرين ويفضل اكثر من مضاد حيوي واحيانا بالحقن. وقد ينتكس المريض ثانية ويتطلب معالجة اخرى بمضادات اخرى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إن داء الحمى المالطية هو مثال حي على المرض الذي لا يتم التخلّص منه بالدواء فقط ولكن بالتعاون بين جميع الهيئات الصحية للقضاء على مرض يبدأ عند الحيوانات وينتقل إلى الإنسان بطرق مختلفة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إن استئصال شأفة الأمراض التي تصيب الحيوانات والإنسان مثل الحمى المالطية يعتمد على اتخاذ إجراءات صحية شاملة تبدأ بالحيوانات ومعالجتها من خلال مراقبة بيطرية شاملة للمزارع وأماكن ذبح الحيوانات وتحضير لحومها، وتمتد إلى أساليب تعقيم الألبان والأجبان وتطوير أساليب البسترة في المعامل، ومنع التسويق غير القانوني للحوم والألبان والأجبان.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إن المعالجة المطوّلة بالمضادات الحيوية هي أمر لا بد منه للوصول إلى الشفاء، ولا بدّ من إتمام الفترة الكاملة للمعالجة الدوائية تماماً كما يصفها الطبيب، وهو أمر بالغ الأهمية في أي مرض. ويمكن أن نعالج هذا الداء بدواء (دوكسيسيكلين) أو (تتراسيكلين) في المرضى الذين تجاوز عمرهم 8 سنوات لأن التتراسيكلين يؤدي إلى تلوّن الأسنان باللون الأصفر في الأطفال الصغار، وهنالك أدوية أخرى بديلة قد يصفها الطبيب مثل (الباكتريم) الذي يمكن أن نحصل من خلاله على نتائج جيّدة أيضاً.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إن هذا المرض يختلف بين الكبار والأطفال، ففي الأطفال هو عبارة عن مرض عابر محدد لذاته، بينما قد يتحوّل في الكبار إلى مرض مزمن، وإن كان الأمر يعتمد على نوع الجرثومة المسببة، حيث إن هنالك أربعة أنواع من جراثيم الحمى المالطية (البروسيلا) وكل منها له خصائص.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا