استخدمت دواء هاي كوين على وجهي فاحترق

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا استخدم مقشر اكرتين ٥ لي تقريبا شهرين او ثلاثه وقفته وقلت بستخدم مبيض على اثار الحبوب الي بوجهي الاثار خفيفه حطيت هاي كوين على اثار الحبوب ونمت فيه صحيت على وجهي محترق كله احمر ويتقشر والاماكن الي حطيت عليها هاي كوين زي الي تلمع عليها طبقه كذا ووجهي مشدود بعد ثلاث ايام خف الاحمرار بس مو راضي تروح صار لون الاماكن الي حطيت عليها هاي كوين غامقه شوي ايش الحل؟؟؟؟ ساعدوني رطبت بمرطب ولا فاد كل من شافني قال وش فيه وجهك محترق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انتي استخدمتيها بطريقه غلط

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انأو خطر يهدد بشرتك عندما تستخدمي هذا النوع من المقشرات هو تهيج الجلد ان عليك و من التوصيات ان أصبت بهذا العارض أن تعرضي حالتك على الطبيب و أن تتعالجي و لا تترك جلدك بلا معالية لأن يشة الوجة أمثر البشرات حساسةو تتعرض للكثير من التأثيرات الخارجية ,, ان عليك أن تزوري الطبيب قريبا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أنا أفضل أن تتواصلي مع طبيب لأنه من الممكن أن يكون السبب هو أن الحروق التي أصبت بها كانت بليغة و أحدثت هذه التصبغات أنا أفضل أن تحاولي أن تترك الأمر للمختصين لأن من السيء أن تترك هذه التصبغات تكبر و تتوغل ,, ولا أعتقد ان المرطبات تنفع و لا أنصحك أن تسألي أي أحد الا من يتخصص بالبشرة و الجلديه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي انصحك بالذهاب الي طبيب خاص بالامراض الجلديه و البشره علي الفور ، فيجب ان يتم معالجه بشرتك بالطريقه الصحيحه ، فمن الواضح ان هذا العلاج لم يكن مناسب لك و الطبيب سوف يضع لك خطه علاجيه مناسبه و تخفف الآثار علي الفور ، واما سيكون العلاج ببعض الادويه و المرطبات الاخري المناسبه او بالليزر و بعض طرق العلاج الحديثه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الخطأ انك تأخذي اي ادويه او كريمات او حتي مرطبات خصوصا للوجه و البشره بدون استشاره طبيب مختص ،، فكل بشره و لها طييعتها الخاصه و كل بشره تحتاج الي عنايه خاصه و علاجات خاصه تختلف عن غيرها ،، لذلك عليك بتصحيح هذا الخطأ و الذهاب الي طبيبه خاصه لكي تعطيكي العلاج المناسب .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من وجه نظري انه يجب استشاره طبيب خاص بالبشره ، فتلك الحروق التي نتجت عن الادويه و المرطبات التي ذكرتيها يجب معالجتها علاجا جيدا ، فالتعامل مع الحروق يجب ان يكون بحذر شديد و اهتمام ، بالطبع هناك علاجات طبيعيه كجوز الهند للحروق السطحيه و لكن من الواضح ان تلك الحروق عميقه لذلك يجب استشاره طبيب .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي كان لا يجب ان يتم وضع هذا الدواء اثناء وجود حبوب .. فيحذر من وضع الكريم عند وجود أي حبوب بالوجه أو أي مكان يراد تفتيحه .. مما جعلك تشري بالحرقه و التقشير بعد وضعه ..ايضا لا يةب وضعه كل تلك المده فهو يجب قبل استخدام كريم هاي كوين مباشره غسل الوجه بالماء ويجفف برفق من خمس لعشر دقائق فقط لا غير .. و الآن يجب ان تستشيري طبيب مختص لكي يعطيكي دواء معالج لتلك الآثار .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عريرتي بما ان الامر وصل الي ان اصبح حروق غائره بتلك الطريقه . فيجب ان تستشيري طبيب خاص بالامراض الجلديه و البشره .. فتلك الحاله نتيجه استخدام للدواء بطريقه خاطئه فالذي جعله يعطي تلك الآثار هو وجود حبوب و لا يفضل استخدامه اثناء تواجد الحبوب لذلك يجب ان تسألي الطبيب في ضرور التخلص من تلك البقع و الحروق .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي من الواضح ان هذا الكريم و هذا المرطب ايضا و رغم فعاليته انه غير مناسب لك ، و لا يفيد بشرتك بالعكس هو ترك آثارا عليها و اعتقد ان الامر اصبح يحتاج الي الكشف جيدا علي بشرتك و معرفه طريقه العلاج المناسبه فقد تحتاجي للعلاج بالليزر للقضاء علي تلك الآثار ، فلا تنتظري اكثر من ذلك و اذهبي الي الطبيب فالبشره و مشاكل الجلد لا يمكن التهاون فيها .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا