أعاني من ضيق نفس بعد تناولي دواء تابلت ناترول

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا حابه استفسر عن موضوع انا رحت ع صيدليه وطلبت دواء للقلق والتوتر وفعلا صرفتها اياه وسالتها هل هاد محتاج وصفه طبية من طبيب ولا عادي قالتلي لا هاد الكل بياخد منو بدون استشاره المهم اسمو تابلت ناترول 5 HTP ،المهم اخدت حبه كما وصفتلي المهم بعد يومين من استعمال حبيتين صابتني حاله ضيق نفس وما بقدر اخد نفس ايدا ،رحت ع الطبيب وقالي انو الاكسجين بلدم كتير منيح ، انا توقفت عن استعماله بعد الي حصل فقط اخدت حبتين خلال يومين من ٣ اسابيع ولليوم حاله ضيق النفس صابتني نفسي ارجع اتنفس طبيعي حاسه انو قلقي زاد وبالعكس عملت ضرر ما كان عندي ، ممكن استشاره او نصيحه بشو اعمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام ضيق النفس هذا ليس بسبب الدواء وانما من الحالة النفسية لديك اي حالة القلق  ،،، علاج القلق بدواء نوعي وليس مهدئ ولذلك تحتاجي مراجعة واحدة للطبيب النفسي فقد يطمذنك فلا تحتاجي لدواء او ربما يكتب لك دواء لفترة قصيرة ... بعد ان تسترخي ولا تفكري بالموضوع ستزول جالة الاحتصار هذه منك 
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الطبيب اخبرك ان نسبه الاكسجين في الدم سليمه لهذا لا داع للتفكير في الامر كثيرا ولا داع لان تشغلي بالك بالامر فهذا هو كل ما يهم الان فان كانت نسبه الاكسجين في الدم سليمه فلا يوجد لديكي مشكلة كبيره فالامر نفسي وليس هناك ضعف في التنفس 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان ما تعاني منه هو مشلكه نفسيه فقط ولا يجب ان تتاثر بها على الاطلاق فحاول يا اخي ان تهتم لنفسك وان لا تقلق من الامر بدون اي داع على الاطلاق فحاول يا اخي العزيز ان تهتم لنفسك اولا وان لا تعقد حياتك بدون اي داع على الاطلاق فكن اكثر حكمه وحاول ان تفكر في نفسك اولا قبل اي شيئ

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اخي العزيز الامر لا يحتاج منك للتفكير فيه كثيرا فانت سليم وهذا ما اخبرك به الطبيب لهذا لا يجب ان تعقد حساتك ولا يجب ان تشعل بالك بالامر اكثر من ما يجب بدون اي داع على الاطلاق فالامر واضح والتفكير فيه لن يفيد لهذا ابتع تعليمات الطبيب ولا تقلق 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يجب عليك ان لا تتناول اي دواء بدون وصفه طبيه لان هذا خطا كبير ولا يجب ان يتم فيجب ان تفهم هذا وان لا تعيد الامر مره اخرى اما ما تمر به الان فهو ليس مشكلة صحيه انما هي مشكلة نفسيه وعليك ان تعلم هذا وان تتحكم بها لكس تتمكن من انهاء المشكلة 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سوف تسيري في اتجاهين يا ابنتي الاول ان تذهبي الي طبيب خاص بالجهاز التنفسي و تشرحي له الحاله بالتفصيل وسوف يعرف السبب وراء تلك الحاله و اذا كان هناك مشكله سوف يتم علاجها بصوره سليمه ، و الثاني هو الذهاب الي طبيب نفسي فاري ان الحاله التي تمرين بها هي حاله نفسيه و اعراض القلق تزداد كثيرا و يجب ان يتم معالجتها بشكل سليم

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي عليك التوجه الي استشاري نفسي علي الفور فان علاج القلق او التوتر لا يجب ان يتم اخذه بدون استشاره طبيبه و لا يجب ان يتم تكرار هذا الامر ، اخبريه الطبيب بكل ما حدث معك و الطبيب ادري بكيفيه عودتك الي شعورك الطبيعي و كيفيه تخطي تلك المشكله بالعلاج الصحيح و الذي لا يسبب لك اضرار

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اولا عليك ان لا تتناول الادويه بدون زصفه طبيه وثانيا من الواضح انك كنت تشعر بالخوف من هذا الدواء من الاساس لهذا واجهتك الصعوبات عند استخدامك له فلا يجب ان تقلق على نفسك بشكل زائد يا عزيزي وعليك ان لا تفكر في الامور اكثر من ما يجب لان الامر بسيط ولا يستحق 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اولا عليك ان لا تتناول الادويه بدون زصفه طبيه وثانيا من الواضح انك كنت تشعر بالخوف من هذا الدواء من الاساس لهذا واجهتك الصعوبات عند استخدامك له فلا يجب ان تقلق على نفسك بشكل زائد يا عزيزي وعليك ان لا تفكر في الامور اكثر من ما يجب لان الامر بسيط ولا يستحق 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان ما تعاني منه هو بسبب ابمشكلة النفسيه ويمكن ان يكون الدواء الذي استخدمته زاد من مشكلتك النفسيه لكن لا يوجد لديك مشكلة فعليه في التنفس لان نسبه الاكسجين في الدم جيده وهذا دليل على ان الهواء يدخل بالكميه المناسبه للجسم ولا توجد اي مشكلة فيه على الاطلاق 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا