الرئيسية / نصائح طبية / حبوب حمراء تتحول للون أسود

السؤال

صورة علم Romania
شريفه
قبل 1 سنة (3 اجابه)
3 اجابه

حبوب حمراء تتحول للون أسود

تظهر لدي حبوب حمراء ومع الوقت يصبح لونها اسود وكثيرا ما تظهر في منطقة الظهر من الجسم .....

ارجو منكم مساعدتي بعلاج او طريقه لإزالة هذه البقع ....

وشكرا  """

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب اسرة
قبل 1 سنة

هل البقع الحمراء التي تظهر في الظهر تكون على شكل التهاب مع عمل (جراحه او تقيح)؟من الأفضل مراجعه طبيب الجلديه للتشخيص وتحديد العلاج المناسب .

صورة علم Romania
شريفه
قبل 1 سنة

لا افقعها بل هي تحمر فترة من الزمن ثم تجف ويصبح لونها اسووود ...

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

اذا تفقعينها طبيعي يصير كذا انا ذقني صار كله حبوب سوداء بسبب اني افقعها وادورلي على حل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.