الرئيسية / نصائح طبية / هل من الممكن أن تسبب هذه الحبوب العقم؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

هل من الممكن أن تسبب هذه الحبوب العقم؟

السلام عليكم اختي نحيفة جدا و كانت تشرب حبوب بيرياكتين هي معالجة للحساسية و النتيجة كانت حقا تخنت و صارت تجنن لكن هل من الممكن ان تسبب العقم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب أسرة
قبل 6 شهر

لا فهي لا تسبب العقم ولكن يحب تركها بين الخين والاخر وبما ان معدتها تعودت ونمط حياتها تعود على الاكل فممكن تركها

مجهول
6 شهر

شكرا جزيلا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن