الرئيسية / قضايا اسرية / تطلب مني أن نطوي الصفحة ونبدأ من جديد

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 يوم (11 اجابه)
11 اجابه

تطلب مني أن نطوي الصفحة ونبدأ من جديد

تطلب مني أن نطوي الصفحة ونبدأ من جديد

انا رجل متزوج من ٢٨ سنة وكنت عايش فلة شرب سهرات علاقات مع بنات اخرج معاهم واستمريت كذا حتى بعد زواجي يمكن مدة ١٥ سنة واهملت زوجتي من الناحية العاطفية كثيراً ولكن مسئولياتي كنت اقوم بها ع اكمل وجهه وكانت زوجتي تشك وتزعل وترجع ترضى وقبل سنة وصلنا لمرحلة الصراحة بيننا واعترفت بكل حركاتي وسهراتي وتفاجأت بعترافها لي بأن لها علاقة من خلال التلفون لها ٥ سنوات محادثات تلفونية تبادل وصور عادية وانها احبته وتعلقت فيه والان تقول انها قطعت علاقتها به تماماً ولكن لا يزال ع بالها معظم الاوقات واتفقنا ع بداية جديدة لكن انا من ناحية الفضول ابغى اعرف كل التفاصيل اللي حصلت بينها وبين الرجل هي تزعل وتقول خلاص بس انا مصمم لاني اعتقد انه لازال هناك لم تخبرني بها وكمان احدثها عن علاقاتي وكيف كانت اوصفها لها اريد ان تعرف كل شي كنت اخبيه عليها بس هي ماهي راضية تتقبل تقول خلينا نقفل صفحة الماضي ونبدأ صفحة جديدةاي افضل نتحدث في الماضي بالتفصيل او نقفل ونحاول ننسى او اذا عرفت تفاصيل المحادثات والصور ممكن ارتاح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 4 يوم

لا شك ان انغماسك في لهوك جعل زوجتك تبحث عن طريقه تنفث فيها غضبها من اهمالك ، قد تكون مجرد صداقه على التلفون ولكنها طبعا اخطأت كما أخطأت انت . من الافضل لكما ان تبدأا  صفحه جديده وان تكفا عن هذه المصارحه التي لن تفيدكما بشيء بل ستكشف ما كنت تقوم به وقد يضايقها ذلك كثيرا ويصعب تجاوزه. احيانا اخفاء بعض الحقيقه يكون افضل من الاعتراف بها فهي لن تفيد بشيء سوى بصب الزيت على النار . ما دمت قد افقت الى نفسك وعرفت غلطتك ومستعد ان تغير من سلوكك السابق فباشر بذلك وانسى الماضي ولا تحدثها لا عن غلطتك ولا عن غلتطها لعلكما تبدآن صفحه جديده من حياتكما.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 يوم

كما تدين تدان .... واشرب هذا من صنيع عملك

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 يوم

ما فعلت زوجتك خطا صغييير جدا امام الكوارث اللي فعلتها انت . و لو فعلت هي مثل ما فعلت انت لطلتقتها فوراا ! و بسبب اهمالك لها هي وقعت في خطا يكاد لا يظهر امام مصائبك .. لذلك انس الماضي و انتهى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.