الرئيسية / قضايا اسرية / أعشق زوجي بجنون لكن وجود ابنه في حياتنا لا يعجبني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

أعشق زوجي بجنون لكن وجود ابنه في حياتنا لا يعجبني

أعشق زوجي بجنون لكن وجود ابنه في حياتنا لا يعجبني

انا فتاة بعمر ال ٢٣ سنه . زوجي يحبني للجنون وانا كذلك احببنا بعضنا منذ ٥ اعوام هو اكبر مني ب ٩ سنوات . تزوجنا عن علاقة حب دامت خمسه سنين كبرت على يديه و عرفت الحب على يديه تقدم للزواج مني واجهنا صعوبات وعقبات كثيره جدا جدا من اهلي والحمدلله ارتبطنا و اصبحنا تحت سقف واحد . المشكله ان زوجي لديه ابن من طليقته و ابنه يعيش عند جدته والان انا متزوجه من سنه ونصف والان زوجي جاء ب ابنه ذو ال ١١ سنه للعيش معنا . مشكلتي هي انني لم اتقبل العيش معه لا اعرف التعامل مع زوجي في وجود ابنه حيث انه في الصف الخامس الابتدائي و يعي ويفهم كل شي اصبح كلامي مع زوجي بحدود اصبح جلوسي مع زوجي امام التلفاز بشكل رسمي اصبحت لا آخذ راحتي في لبس مايعجبني بوجود الولد . اصبحت اتضايق جدا من حياتي و وضعي حتى اثناء خروجنا للتنزه لم اعد ارغب بالخروج لان ابنه معنا . منذ ان جاء ابنه وانا احس بضيقه و بكاء و لا ارغب بالجلوس في منزلي . اذهب كثيرا للجلوس مع اهلي . بدأت افكر بالانفصال ولكني احب زوجي للجنون و لكن لم استطع التعايش وتقبل وجود الابن بيننا . حاولت التقبّل و التعايش ولم استطع هل انا على حق ام مخطئه هل مايحدث معي من شعور سيء في وجوده امر طبيعي ام انا من اعطي المسئله اكبر من حجمها ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

لقد تزوجت زوجك وأنت على علم بأن لديه طفل لا بد من أن يرعاه، فهل تريدين ان يبقى عند جده وبيت والده موجود . حاولي ان تحبي ابنه بصدق وعامليه كأخيك الصغير ان كنت لا تشعرين بمشاعر الامومه معه . للولد اوقات معينه ونظام يتبعه عندما يكون معكما فيبقى لك اوقات حميمه خاصه. اظهري اولا موده للطفل واكسبي حبه فلا ذنب له في كل هذه القصه ، عامليه بمحبه حتى يطمأن زوجك عليه ، ولا بأس بعد ذلك أن تطلبي من زوجك اجازه خاصه لكما، من وقت لاخر ، فيذهب الطفل الى جدته او والدته أثناء غيابكما.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 4 شهر

انت اكيد مخطىه احمدي الله على هذا الزوج ولا تكوني انانيه اعتبريه ابنك وصار بالصف الخامس ابعدي من راسك شبح الانفصال لانك انت الخاسره الوحيده هنالك الكثير من الفتيات يتمنين الحصول على مثل فرصتك وحتى باكثر من ولدعيشي حياتك مع زوجك وابنه وتقربي من الولد حتى يحبك

صورة علم United States
مجهول
قبل 4 شهر

والله انا عانيت متلك وعند زوجي اكتر من ولد وصار لي ٢٠ سنه وانا لااتقبلهم بأي شكل ولا هني بيتقبلوني بس الحياة ماشيه رغم كتيررر من المصاعب الله يقدملك اللي فيه الخير انا طبعا متعاطفه مع وضع الولد وكتير اتمنى لو ماكنت بهالوضع ....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن