أريد الطلاق ولكن خائفة على أولادي

قضايا اسرية
animate

مرحبا السلام عليكم اريد ان أروي مشكلتي واطلب منكم ان تجدو حلا مناسبا لي انا متزوجة من ٧سنوات زوجي من بداية زواجنا لم يتغير وهو ذو لسان سليط بخيل بحبه وبالمادة ولا يتكلم مع اهلي ولا يحب التواصل مع أزواج اخواتي وكانني ليس لي أهل كنّا نقيم في دبي أنجبت هناك ابني الاول ابني وبسبب زوجي عندما كنت حامل به كان يعنفني بشدة و يقوم بذلي وضربي فجاء ابني لديه مشاكل نفسية وهو الى الان عمره ٦سنوات لا يتكلم جيدا من ٣سنوات انتقلنا الى السويد عندها علمت انني حامل كنت اريد ان أجهض نفسي الى انني تراجعت لان الطفلة كبرت في أحشائي وتعلقت بها عندها تراجعت وأنجبتهم وزوجي على حاله ياخد مني كرت البنك ولا يصرف علي ولا عاولاده اخاف ان اشتكيه للشرطة فيمنعوه من رؤيتنا لان هذه الدول عنيفة جدا بما يخص الأطفال والمرأة حاولت التكلم مع أمه ولكنها لم تتدخل ومع أخواته لم يحركو ساكنا اضافة الى ذلك انني لا أطيق ان يقرب لي فأحس انني اتمزق عندما يجامعني اريد الطلاق ولكن أولادي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت الان في بلاد يحق فيها للمرأه أن تواجه زوجها إذا كان يعنفها وتجد من يحميها منه ولن تعامله بعنف ولكنها ستضمن لك حياه محترمه . الضرب ليس أسلوب تفاهم بين الزوجين ولا بد أن يفهم أن الوضع قد تغير وأن باستطاعتك مواجهته والمطالبة بحقوقك. تشجعي وواجهيه فإما يغير معاملته لك وإما الطلاق فما زلت في أول حياتك وأولادك بحاجه لأن يعيشوا حياه مستقره فيها محبه وتفاهم . فكري في مستقبلك، تعلمي لغه البلد ، ابحثي عن أي عمل تستطيعين القيام به ولو من منزلك فجني المال سيساعدك في حياتك ويخفف عنك بعض الأعباء اليومية.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    سلام اريد طلاق لان جوزي يريد الهجرة وان يتخلى عني انا وبنتي في عمرها 3سنوات وحتا انا فعمري اتنان وعشرون سنة لا اعلم كيف اتصرف وساكنة مع امو خمس سنوات وانا صابرة كرهت راسي
  • animate

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    هناك الكتير من يعاني ف هده الحياة ادعو الله ان يفرج همك ويفرح روحك بحياة هانئة
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك امتصاص الغضب والعصبية بكل هدوء وحكمة، وعدم اتخاذ قرارات بناء على ردة فعل ولحظة غضب ومن ثم تندمين عليها
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان ابغض الحلال عند الله الطلاق لا انصحك لمجرد التفكير بالطلاق فقط من اجل الاولاد ما ذنبهم بعيشة كهذه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكري بالطلاق اصعب شي الاولاد يتربو بعيد عنك او عن والدهم حاولي معه انتي اهتمي فيه وبنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    نصيحة خذيها لآخر عمرك، لا تعدي سلبيات زوجك دائماً قارني حسناته مع سيأته، لانك سوف تجدي فرقبذلك فان بقيتي تنظري الىالسيئات سوف يكون نهايتك الطلاق امام اذا تغاضيتي عن سلبياته سوف تعيشي بسلام
  • علم
    علم
    من مجهول
    سيد تي العزيزة طلبك الطلاق بعد هذه العشرة ووجود أطفال ليس مناسب البتة وقد صبرت وتعودت على شخصية زوجك واكتسبت مهارات في التعامل معه فقد يكون من المناسب البقاء معه إذ لم يتبين لي مبررات شرعية أو عقلية أو مصلحية لك تبرر طلبك الطلاق.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟