أخي يطردني من منزل أهلي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا شاب في الثالثة والثلاثين من العمر واعمل وراتبي نوعا ما يكفيني، واعيش في منزل والدي مع ثلاثة اشقاء أحدهم متزوج منذ عشر سنوات ولديه اربعة اطفال، ونعيش جميعنا في منزل والدي الضيق  قررت الزواج وطلبت من اخي المتزوج ان يبحث عن منزل اخر ليتيح لي الزواج لكنه رفض بشدة وطلب مني مغدرة المنزل ودعمه اهلي في موقفه مما اضطرني لمغادرة المنزل واعيش الان حالة من التشرد فمرة انام في مكان عملي ومرة أنام في منزل اصدقائي ماذا أفعل ارجوكم ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userمن الأفضل ان تتركا المنزل انت واخيك خاصة انك تقول ان المنزل ضيق. ما دمت تعمل وراتبك يكفيك لما لا تستأجر منزلا صغيرا ؟ ان كان راتبك لا يسمح فمن الأفضل ان تفكر في عمل إضافي وتكبر تدخلك وتجد منزلا قبل الزواج. حتى لو تزوجت في بيت اهلك فهذا ليس حلا على المدى الطويل كما ان طلبك من اخيك ان يترك المنزل مع اطفاله الأربعة ليس منطقيا أيضا!
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    تحدث إلى أهلك بالحُسنى , حتّى يتفهموا وضعك الحقيقي , وحاولْ أن تبحث عن عمل آخر يعود عليك بمردود مادي أكبر من السابق , كي تستطيع تحسين أوضاعك ولا تحتاج بعدها إلى أحد .
  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    مجهول
    ارجع لاهلك او ارسل لهم رجل إصلاح او شخصية اعتبارية تحاكيهم وتقنعهم بتصرفهم الخاطئ وتعود لهم
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    موقف صعب من الناحية الانسانية عليك/ لكن خليه حافز لك لتثبت لاهلك انهم مخطئين، يلزمك الان خطوتين، الاولى لا تنقطع عن اهلك وعاملهم بأخلاق كما أوصى ربنا، والثانية تفتح صفحة جديدة بحياتك، وفر سكن بسيط لك ، اشتغل على مستقبلك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا