لا أستطيع مسامحته على ما فعله في الماضي وطلاقي سيكون كالفضيحة، ساعدوني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أستطيع مسامحته على ما فعله في الماضي وطلاقي سيكون كالفضيحة، ساعدوني
اكتشفت بعد عشرين سنه انا زوجي كتب كتابه ع وحدة ارمله وكبيرة وكنت انا في سن العشرين وهي عمرها اربعين سنه ولكن حصل خلوة ولم يحصل جماع بينهم وزواجه منها كان باصرار منها انها تحبه ولاتريد ان تقع بالحرام وانها اذا ارتكبت الحرام في رقبته وبعد اسبوعين طلقها وجاءه عقد عمل للخليج واخذني وترك البلد وانا عرفت منه بالصدفه لانه كان هذه المرة يحاول ان يخطب ويتزوج وكشفت امره فحكى لي قصته القديمه جن جنوني في بدايه الامر وعاتبته وترك موضوع الزواج الان بس كل فتره ينق ويريد ان يتزوج ولا استطيع ان اسامحه على فعلته الاولى واريد ان تركه ولكن لدي ٥اولاد شباب ولا اريد الطلاق والفضيحه بعد زواج دام ٣٠سنه زوجي كريم ومتدين وراقي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد مرت سنوات عديده على قصه زواجه من تلك الأرملة وطلقها ولم يعاشرها كما قلت ، لقد انتهت هذه القصة وذهبت لحالها فلا تذكريه بها . أنت الآن متزوجه منذ ثلاثين سنهولديك خمسه شباب سيدافعون عنك ويحمونك من أي تقصير من والدهم أو أي تعد على حقوقك . اتركيه يتكلم ، فقد حاول الزواج وفشل ، هو يريد أن يظهر لك قدرته على الزواج متى شاء ، ربما لإثبات رجولته أو ليثير غيرتك . زوجك على الأغلب يمر بأزمه منتصف العمر ، ضاعفي اهتمامك به وغيري من روتين حياتك وادخلي بعض التعديلات في حياتك من باب التجديد ، عبري له عن حبك له حتى لو كبر أولادك وأصبحوا شبابا ، فما زال زوجك شابا وبصحه جيده ويحبك وبحاجه لزوجه متجدده وفرحه.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    ابحثي عما ينقصه ..... يوجد ثغره يمكن يتغنج عليك او جهلت منتصف العمر او .... انت ابحثي عما ينقصه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    كريم متدين راقي ... هدول يخوفوا اكتر من غيرهن للنهم يمنحوك الثقة وانت مغمضة العينين يخدعو نك وانت مبتسمة ... لن تستطعي مسامحته الى يوم الفيامة وهو لم يمسك بسوء بشكل مباشر ولم يرتكب حراما العين تطرئو من بين الرجال وكل واحد من شاكلتو مو فهمان وين ربك حاطو
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك لن يفعل شيئا حرام فهو كتب كتابه على سنة الله ورسوله ولكن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه هو ان لم يكشف لك عن سره إلا عن طريق الصدفة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خق الرجل شرعا الزواج من اربعة ولكن لماذا يفكر في الزواج وأنتي تلبي كل طلباته؟! بالفعل ينقصه شيئ ابحثي عن ما ينقصه .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المرأة عندما تكبر في العمر تقل اهتمامتها من ناحية زوجها فممكن ان يكون هذا السبب فحاولي بقدر المستطاع أن تهتمي بنفسك من أجل جذب زوجك لك وعدم تفكيره في الزواج .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحدثي معه بهدوء ولا تشعروا أولادكم بشئ وأخبريه بان ما يفعله غير لائق بسنه ولا بأولاده الكبار وحاولي اقناعه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الرجل عندما يصل إلى هذا العمر يفكر فس الزواج بنسبة كبيرة ولكن انتم ليس صغار ولديكم شباب فتحملي من أجل أبنائك الذين أصبحوا على أعتاب الزواج وسينضرون عندما انفصلتم.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لو حقاً اردتي ان تفضحيه الجميع هيلومك لان زوجك لم يخطئ .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ولماذا الطلاق والفضيحة هل لأنه أراد ان يتزوج على سنة الله ورسوله وبالحلال ، لا يا اختب تفكيرك غير منطقي اجلسي مع نفسك وفكري .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا