ولدي المستهتر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا لي من الاولاد شاب وبنتان المشكله ان الشاب مستهتر رغم انه مؤدب ومحترم هو يبلغ من العمر 21 عام ولايريد ان يعمل ويشتغل بالشغل الحر كأي شاب لذلك اخاف عليه من غدر الزمان ونحن دائما مختلفين وبسبب ذالك اقوم بضربه ضربا مبرحا وبعد ذالك اتألم انا من ذالك فنرجووا منكم النصحيه رغم اني تكلمت معه كثيرا ونصحته كثرا ولن يهتم بكلامي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userطبعا لن يستمع لك لانك لجات الى العنف معه وتنعته علنا بالمستهتر رغم قولك انه مؤدب ومحترم ويريد ان يعمل عملا حرا. انت من تحتاج الى العلاج حقا لانك تريد ان تلغي وجوده وافكاره ليكون امتدادا لك ولانه يرفض ربما هو شخصية مختلفة عنك تريد اعادته الى حضيرتك بالقوة،،،، احترمه واحترم اراءه قد يكون هو افضل ويفكر بطريقة اخرى كن منفتحا معه ولا تجبره على شيء دورك التوجيه ودوره القرار وهو ليس صغيرا واياك اياك ثانيا بالضرب لانك ستخسره الى الابد
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userالضرب سيعطيك نتيجة عكسية وغالبا ابنك لن يبالي ان تعود عليه. ابنك راشد وكما يقول المثل "ان كبر ابنك خاويه"، تقرب منه ولا تيأس من محادثته وhنصحه مرات ومرات حتى يصلح شأنه. حاوره وناقشه بشأن مستقبله وساعده في الوصول الى ما يريحه في العمل، تقرب منه وصاحبه حتى لا يبتعد ويلتحق برفاق السوء وما الى ذلك من مشاكل المخدرات وغيرها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الله يهديه لازم من وهو صغير تعود عالعمل والضغط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت شنو تنتظر من شاب عمره 21 سنة !! هو بعده في مقتبل العمر يعني يا دوب ياكل هم دراسته !! و انت شلون تيجيك الجرأة و القلب انه تضرب شاب طولك طوله .. انت تنفره من انه يكون انسان جيد و يعتمد على نفسه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تضرب الشب و عمره 21 سنة !! تاكل همه و تبي تربيه .و باآخر تميد يدك على شاب !! الغلط مب فيه الغلط في طريقة تربيتك له !
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    بالتأكيد أنت مخطئٌ بضربه ! انتَ تتحدث عن رجل , قد يتأثر بما تفعله به , هو يحتاج إلى حديث عقلاني , ولن يتمَّ أمره بالإجبار , دعْ شخصاً من العائلة يتحدث معه ,أحسنْ اختيار الشخص يجب أن يكون شخصاً قريباً , يثق ابك به , يحبه ,ويتقبل منه , واصبر عليه قليلاً قد تكون فترة وتمضي .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا