زوجي لا يشعر بالمسؤولية

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم مشكلتي اني من اول زواجي كنت بصرف كل مرتبي في البيت ومش بطلب من زوجي غير لما فلوسي تخلص وطبعا بالوضع ده بقالي 10 سنين بشتغل دلوقتي سافرت مع زوجي ومش بشتغل عشان اولادي صغيرين وزوجي اصبح شايف انه بيصرف كتير جدا وفي حاجات لما بطلبها بيطنش ومش بيجيبها وانا حاسه بالذل لاني مش متعوده اني اطلب ولما بطلب بيطنشني او بيجيب وهو ممتعض ومدايق حتي لما بتعب واقوله عاوزه اكشف بفكر ارجع بلدي وشغلي وفي نفس الوقت صعبان عليا ولادي يبعدوا عن باباهم الي بيحبوه قولولي اعمل ايه
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    عليك ان تتميفي على الوضع الجديد افضل الى ان يتعود ان يكون مسؤولا عن مصاريفك المعقولة. فهو لم يتعود الصرف عليك وربما كنت تتصرفي احيانا بسخاء مع نفسك ولا تنسي ان الراتب اصبح واحدا فاكيد الضغوط زادت ،،،لا تخجلي كن الطلب من واجبه ان يصرف عليك بالمعقول خصوصا على العلاج او الطبيب وسيتعود يمرور الوقت،،،العودة وتركه وحيدا ستزيد البعاد والمشاكل وتظهر مشاكل جديدة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بيني له النقص اللي حاسين فيه عياله و كيف هم بحاجه اليه والله يهديه يارب
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لابد انك تعودتي عليه لان الرجال صعب يتغير بعد هالسنوات .. ارضي بما قسمه الله لك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اجلسي معه و فهميه بهداوه عن احتياجاتك و احتياجات اطفالك و بيني له انها من مسؤلياته
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تحملي لانك لو رجعتي بلدك مافيه احد بيتحمل عيالك و غير كذا لازم تربيتهم تكون قدام عين ابوهم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مسؤليته ان يعطيك مصروف لك و لأولادك لا تتركينه و طالبي بحقك حتى لو يتضايق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله صح الي يتعود يشتغل و يجيب فلوس و ما يطلب أحد يشوفها صعبة يصير يطلب !! لكن الاول على آخر هذا زوجك و من لما أخذك هو ملزم فيكي .. لا تستحي و لا تسعري بالذل .. بالاضافة لو ادوري على شغل ساعاته خفيفة و مناسبة الك , على الاقلية اطلعي مصروفك و تريحي راسك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شو كا كان الي انت متعودة عليه و هو متعود عليه , الصح انك تقعدين تقابلين عيالك و بيتك و هو يتحمل مسؤوليتكم , عجبه او ما عجبه طلبي احتياجاتك منه و خله هو يتعب و يصرف .. لا تفكري بالعودة على بلدك و لا شي اعطي نفسك فترة و تتعودي و تصيري تحبين البيت أكثر .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي من اعتداد على شيئ صعب كتير يتعود على غيره , ممكن يكون زوجك هذا طبعه من زمان لكن انت لانك ما اعتدي على انك تطلبي منه او حتى تنتبهي مصروفاته ! أكيد هو ما يتثقل من مصاريفك لك هو كمان مو متعود , اعطي وضعكم شوية وقت
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    عزيزتي , الإنفاق من واجب زوجك عليك , هذا حقٌ من حقوق الزوجية فلا تتنازلي عنه , هو اعتاد على أن تيّسري له سبل التوفير والراحة ربما كان هذا خطأ , واجهيه وصارحيه واطلبي منه حقوقك , وفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي اكبر غلطة سويتيها انك عودتيه عالراحه وعدم تحمل المسؤوليه هو الحين مو قادر يتصور انه قاعد يصرف فلوسه عليكم شي جديد عليه نفسيا غير متقبلوفيه درجه من البخل لا حول ولا قوة الا بالله كان الله في عونك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مهو مثل ما يقول المثل زوجك على ما عودتيه حالك حال امي الحين ابوي ماله شغل بمصروف البيت كانت امي تشتغل وتصرف وهو اعتمد والحين امي اللي تدرس خواني وتصرف وتزوج الله يعينها مسكينه وانتي عوديه عالطلبات وهذه مو مذله هذه حقك وحق عيالك وهذا واجبه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا