زوجي لا يريد أطفال ما الحل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عمري 31 سنة و زوجي ما بدو هلأ عيال مع العلم انو كان متزوج و عندو عيال و انا مو متقبلة الفكرة و كثير متعباني شو اسوي؟؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    هل كان هناك اتفاق قبل الزواج اذا لا ليس من حقه حرمانك ويبدو ان الامر لا يهمه لان له اولادا. وربما يخاف على مشاعرهم ولا يريد غيرهم. كما يبدو هو يريدك ان تكبري اكثر حتى يقنعك بانهستكون هناك مشاكل او خطورات ،،،فكري ان العمر يمضي واستمري بطرح الموضوع وتكراره قد يضعف في وقت ما واعطي سقفا زمنيا لاقناعه مثلا سنة وبعدها قرري هل تريدين الاستمرار معه بدون اولاد او الانفصال والزواج ثانية اذا تعتقدين ان هناك فرص ،،،، او تضعيه تحت الامر الواقع وتحملي مع التوقع بردة فعله التي قد تصل الى الانفصال وهل انت مستعدة لان يكون لك ولد ولكن بدون زوج ،،،،او تتوقعي طبعه ان تحصل مشاكل ثم يستسلم. قدري الظروف
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    طيب ما يريد أطفال لين متى ؟ وليش ؟ مع انه عنده عيال المفروض يفكر في انج من حقج انتي بعد يكون عندج عيال .. السؤال هني : ليش ما يريد عيال ؟ هل زوجته الأولى ما زالت على ذمته وما يريدها تعرف ؟ هل انتوا في بداية زواجكم اتفقتوا على عدم الانجاب وانتي كنتي موافقة على هذا الاتفاق ؟ .... الخ . اذا كانت الاجابة على هذه التساؤلات هي لا .. فالحل هو : خبريه اما الانجاب او انهي والله وياه لانه معناها هو تزوج للمتعة وليس بدافع الاستمرار ..
  • animate

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول
    قولي له الظلم ظلمات يوم القيامه وهو بعملته يظلمك وظلم كبير بعد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الدنيا صايره تخوف والرجاجيل ما عادو رجاجيل مايصير ومو من حقه وقولي له اللي تسويه حرام وخلي شيخ من المشايخ يكلمه ويعرفه غلطه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تستسلمي تمي حاولين لين يمل وعلى رأي المثل "الزن على الودان اقوى من الحجر" وسلامتك
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    هل كان هناك اتفاق بينكم على عدم انجاب عيال في البداية ؟
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    الحوار والنقاش تفاهميه وياه واحكيله ما تقبلها على اختك انا احب العيال ونفسي بيهم بس بالحوار وبالمحبه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اجلسي و تكلمي معو بشكل جدي بخصوص موضوع الانجاب و أفهمي وجهة نظره برفض فكرة الانجاب و دعيه يعرف انه من حقك ان تكوني ام لا يكفي ان تكوني زوجة فقط
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    هل اتفقتو قبل الارتباط على عدم الانجاب ؟؟ الكثير من الازواج يتفقون قبل الارتباط على عدم الانجاب فهل كان لديكم هكذا اتفاق ؟؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا حاسة فيكي أختي هي المشكلة انا واجهتها مع زوجي لكن ضليت ورا حتى غير رأيو .. خليكي ورا زوجك و لا تتركي الموضوع حرام الوقت بيمر
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا