أبي يرفض أن أكمل دراستي بالخارج

قضايا اسرية
animate

أنا فتاه طالبه في الجامعة بمجال طبي، أتمنى أن أكمل دراستي بالخارج كباقي الفتيات ولا يوجد لدي أخوه و أبي لديه عمله ومسؤولياته مع عائلتي و أخواتي.. وحين أعرض عليه فكرة السفر للدراسه بمفردي بعد ان يؤمن لي المكان المناسب يرفض وبشده! بسبب خوفه علي انا حقيقة اقدر خوفه علي ولكن أعرف الكثير من الفتيات ذهبوا و رجعوا سالمين إلى أهلهم و أيضاً حافظوا على مبادأهم وهذا لا يعتبر مبرر، يوجد الكثير من المبتعثين و المبتعثات السعوديين الكثيييير بالخارج ! ماذا أفعل وكيف أقنعه ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اعطه امثلة ونماذج ابحثي في اليوتيوب عن نساء خرجن ودرسن ورجعن خدموا انفسهم واهلهم وبلدهم،، اعطه امثلة عن الدراسة وتطورها في الخارج والعلم والتنظيم والمجتمع وكيف ممكن اننقل التجارب الناجحة الينا واخيرا كوني شديدة واثبتي انك قوية ولست هشة وناضجة فعلا وتستطيعين تحمل المسؤولية وحل المشاكل حتى تكوني مؤهلة للاستقلالية وتحمل المسؤولية وبعدها ايضا يجب الاعتماد على رايه فهو احيانا ادرى بك من نفسك ويخاف عليك وربما يحبذ الانتظار اكثر اي خذي وجهة نظره ايضا
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يبدو انكي من الذكاء الذي يؤهلك للحصول على الزوج المناسب الذي يؤمن بمؤهلاتك العلمية ويحققها لك سبيلك الوحيد الزواج وابوك محق.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    نعم هو محق في خوفه عليك , حاولي أن تقنعيه أن يرافقك في السفر في بداية الأمر حتّى يطمئن على وضعك , ثمَّ يعود , وأنتِ كوني عند حسن ظنّه ولا تخذليه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟