إحساس الحب تجاه زوجي بدأ يقل، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ارجو ان لا اكون حملا ثقيلا عليكم لكن مشكلتي ان احساسي بالحب اتجاه زوجي بدأ يقل حقيقة لا أعلم ما السبب لكن بدأت أشعر بالملل معه معظم وقتي احب ان لا اكون معه وان لا أراه ووأدعو الله أن لا أفقد الشغف مع اننا حديثي الزواج مر عام على زواجنا لا أدري هل بسبب بداية زواجنا انه كان بداية سيئة في نقاشات حادة مع أمه و..... شهر عسلي أو تلك الأيام لا أعلم كيف مرت مع العلم انني لم اسافر خارج البلد سافرنا لثلاثة أيام فقط في مدينة لم نجد مكانا للحجز في الفنادق ولم اتحمل ذلك وكنت أظهر اه أنني راضية على الأمر وان وجوده يكفيني لكن عندما أرى كيف أن صديقاتي استمتع فعلا بشهرهم أو تلك الأيام القليلة بزواجهن أأنفعل على نفسي ممع أنه ميسر في حالته المادية. ومع ذلك استمرت العلاقة ولله الحمد لكن في ذكرى زواجنا كنت انتظر منه رسالة وردة هدية لا أعلم لأنني دائما ماكنت انا أقدم الهدية اقوم بحتفال في المستوى كي أظهر له صدق حبي لكن من جهته لم أجد لذلك مقابل وخصوصا في ذكرى زواجنا أغصبني ذلك كثيرا ولا اقدر على مواجهته كل يوم مما يجعلني انفر منه كثيرا أرجوكم افيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت غاضبة من زوجك لقلة رومانسيته وعدم استمتاعك بشهر العسل مثل رفيقاتك وعدم احتفاله بذكرى زواجكما. أتفهم احباطك من قلة تجاوبه لكن ذلك لا يجعل منه زوجا سيئا! من الممكن جدا انه لم يتعود على الاحتفال بالمناسبات او لم يقدر انك تحبين ذلك بكل بساطة. لا تفترضي ان الأمور واضحة وان من البديهي ان يعرف ما تريدين، اخبريه بما تحبين ومع الوقت سيتعود ويدرك أهمية هذه الأمور عندك. من جهة ثانية، موقفك السلبي منه سيزيد من الجفاء بينكما، عالجي الأمور بالعكس، تقربي منه وبادري انت باللفتات الحلوة واخبريه صراحة انك تودين ان يقوم بالمثل. الزواج ليس علاقة سهلة وتتطلب الكثير من الجهد والصبر والوقت كي يتفاهم الزوجان ويصبح هناك تناغم في علاقتهما، اصبري وبادري وستسعدين مع زوجك ان شاء الله.
  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تتحدثي مع زوجك بما بقلبك 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تشتاقي له وتغيبي عنه قليلاً 

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    من كـلامك لم ألاحظ أن زوجك فيه شيء سـيء للغـاية .. هل السفـر خـارج البلـد فريضة ؟ بدعوى أن صديقتك سـافرت خـارج البـلد ؟ أمـا تقديم الهدايا أعتقد أنه لم يتعود على ذلك في تجاربه السابقة و هذه مسألة يمكن نقـاشهـا أو ربمـا يكـون مضغـوط بالعمـل و مسؤوليـاته ثقيلة و مرهقة تجعله لا يهتم بالأمـور الثانـوية .. المهم باختصـار أرى أنك من نوع النساء التي تسعى لخلق مشـاكل من لا شيء .. و لا تغتـري بثرثرة صديقـاتك الحياة مسؤولية و الأسرة الناجحة في هذا الزمن تحتاج نفس طويل و مجهود و صبر حتى لا تخربـي بيتك على أسباب واهية و لن ينفعك الندم بعـدها .. الكثيـر من النساء في هذا العالم يحلمن فقط بزوج وفي و مسؤول و دفئ أسري يأويهن من شفقة المجتمع .
  • علم
    علم
    من مجهول

    اهمليه ولا تعطيه اي اهتمام حتى يشعر انه مقصر معك 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟