تزوجتها وشعرت بالانتصار والمفاجأة كانت...

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تزوجتها وشعرت بالانتصار والمفاجأة كانت...
تزوجت قبل ثلاث سنين من فتاة جميلة جدا جدا كان جميع أهل الحي يتقدموا لها للزواج منها وكانت ترفض لدرجة صديقي قال يا بخت من يتزوجها من جمالها وهنا بدأت أضع الرهان أني اتزوجها وقلت لأصدقائي سأتزوجها واستهزءوا بي وتحدثت مع أمي وافقت وذهبت لكي تتقدم لها ولكنها رفضت بسبب أنها تريد اكمال دراستها حصلت على رقمها واتصلت بها وقلت لها أعطيكي مهر اضعاف البنات لو كان 5000 اقدم لك 10000، والشقة اكتبها باسمك واشتري لك سيارة وتعليمك على حسابي وقد ادرسك الماجستير وضعت لها كل الأطماع والمغريات وافقت ولم تتردد نهائيا، قلت لها المهر امام الناس نقول 5000 مثل أي احد ولكن ال5000 تكون بيننا حتى أهلي لا يعلموا وافقت واتصلوا بأهلي وذهبت للرؤية الشرعية وتمت الخطوبة هنا شعرت بالانتصار امام أهل الحي وقالوا كيف حصلت علها قلت لهم هي تحبني من الصغر وترفض الجميع من أجلي بعد شهرين تزوجنا وأوفيت بوعدي سجلت الشقة باسمها وسيارة، زوجتي ترفض فكرة الانجاب وتؤجل بسبب الدراسة لكن لاحظت على زوجتي بدأت تتغير خاصة بعد ما فعلت لها كل الشروط، تهملني في البيت وتخرج دون أن تخبرني ودائما جالسة على الهاتف وخاصة في الليل متأخر، راقبتها لكني لم أجد أي دليل بدأت الأفكار برأسي أنها هل تريد الحصول على كل ما كتبته لها وبعد ذلك تتركني ؟ ممكن تفكيري يكون صحيح ام اني ظلمتها ؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . لقد تزوجت لا عن اقتناع بل لتنتصر على أصدقائك فقط وتتميز عنهم . لقد أخطأت بصراحه في تصرفاتك وأصبحت مقيدا فإن شككت بها وطلقتها ، ضاع معها كل مالك . حاول أن تصبر وأن تعطيها فرصه لتحبك وتتعلق بك ، صارحها واسألها عن سبب تغير معاملتها لك ؟ اطلب منها ان تترك هاتفها وتجلس معك وتقرب منها واعطها فرصة لتتعرف عليك أيضا وان شاء الله تتعلقان ببعض بمشاعر حقيقة بعيدا عن الماديات والمنافسات.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري verified_user السلام عليك الاهتمام بالهاتف ظاهرة عامة ولا تعتي ان هناك احد وانت لم تجد دليلا ولكنها فتاة صغيرة وقد تجذبها كثير من الامور علي النت وانت في يدك الان ان تجعلها تحبك لشخصك لانك رضيت ان تتزوجك بسبب الاغراءات والعهود التي تزوجتها من اجلك ،، تعامل معها جيدا وحافظ على عهودك ولتكون علاقتك معها متوازنة بالاخذ والعطاء ولكن تقبل ان لديها دراسة .. ومع ذلك صارحها انها تقضي وقت مع هاتفها اكثر منك وهذا يثير فضولك ويشعرك بالاهمال.. استمتع بحياتك ولا تأخذك الظنون وكلما تصرفت بثقة وامان كلما النتائج كانت ايجابية
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    انت دخلت على رهان لا على نية بناء بيت وأسرة وحب ومودة، وهي لا شعوريا تحس هالشيء.. ناهيك على آنها كانت رافضة فكرة الزواج لكنك اشتريت رضاها بالفلوس، يعني هي وافقت مقابل هالشي وبالنهاية هاي تزوجت زي كل المتزوجين لكن الحيطان ساترة لبيوت. وانت بالنهاية أفكارك الشيطانية مثل ما خلاتك تراهن على أنها توافق عليك وخلاتك تشتري هالموافقة بفلوسك، هي نفسها أفكارك لي راح تدمرك. فالاجدر بك أن تغير نمط تفكيرك لأنه بالاساس غلط وتفكيرك مرضي.. خلي حياتك تمشي طبيعي وزوجتك راح تكمل هالدراسة وتتفرغلك وتجيبلك ولاد. در لانه هلأ مش وقتك وانت اقتحمت حياتها ووقت دراستها فتحمل
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    يمكن دخل الملل لحياتكم.. ليه الظن السئ... انت تزوجتها لكن هل احببتها هل هي أحبتك زواجك منها مجرد رهان ودفعت الغالي والرخيص لكسبه . نسيت الحب والأدب الاحترام والمودة وراهنت على جمال زائل . المهم الداخل شو ؟؟؟؟ ربي يصلحك .. ارجع طالب بحقك يكون عندك طفل وشوف لوين تريد توصل يمكن ما بدها تنجب خايفه تخرب جمالها لانه اغلبيت صاحبات الجمال عندهم هي العقده ... ولو أنجبت غير واحد ما تنجب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حلو ذكية خلاص السيارة والبيت بأسمها وانت خلك في التحدي الي كسبته
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اولا كل شء جائز بس ليه سوء الظن خليك حسن الظن وترقب منها ولاتتركها تخرج لوحدها او بدون علمك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    كما حصل معي.....نعم هي تريد ما وعدتها به وبعدها تختلق المشاكل ثم تتركك.....انج بنفسك ومالك....وسيثبت لك التاريخ صدق توقعاتي.....اتمنى ان اكون مخطئ في توقعاتي.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هل يوجد إنسان عاقل يتزوج لمجرد رهان مع اصدقائه وفوق هذا يقدم مايملك لفتاة لا يعرف شيئا عنها سوى انها جميلة
    ولما تسأل بعد مرور ثلاث سنوات انا ساقول لك ذهبت الغفلة وجاءت الفكرة بعد ماذا بعد خراب مالطا 
    لا حلول سوى ان تدع الله ان يخيب ظنك وتكون هذه الفتاة تؤجل الحمل بسبب الدراسة فقط

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    زواااج مبني على الباااطل المشكل هنا ليس في تصرفاتها ولا فيك المشكل ان نيتك ليست نية الزواج وهنا زواجك يعد غير صحيح ربي يهدييك تب الى الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    مََن تزوج انطلاقاً مِن مبدأ الرِهان 
    هان عليه الطلاق مِن مبدأ الشك والريبة

    وعلى كل حال فأنتَ لم تظلمها وإنما ظلمت نفسك َ أيها المتشكك المُراهِن 
    أما حقوقها فيجب أن تعطيها إياهم سَواء بقيتم معاً أم انفصلتما

    وصدق المثل القائل : 
    الإنسان لمّا بيكثرو فلوسه
    بيقِل شرفه 

    وبس خلاص

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من أجل أن تثبت لأهل الحي واصدقائك انك حصلت عليها تزوجتها... أين الحب؟ انت تزوجتها لجمالها.. وهي تزوجتك لأجل الفلوس والشقه والسياره راحت عليك يامعلم.. انت الخسران

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا ما ظلمتها للاسف انت اخذت واحده الكل عينه فيها وبعدين هى تزوجت مش عشان بتحبك انت بالنسبه لها صفقه وتمت وخلاص وطالما هى مش عايزه اولاد يبقى هى مش ناويه تستمر معك بس انت تاخد بحق الشقه والمهر متعه وبعد كدا تخلص تعليمها وتقولك انت مش من مستوايا انت اللي عملت في نفسك كدا وكل ده كوم وانها تقعد عالفيس طول الليل كوم تاني واكيد مش هتمسك عليها حاجه لانها واخده حذرها 
     

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    عطيها فرصه وباللطف تعامل معها وتكلمو بوضوح لانه بصراحه طريقتك بالتقدم لها ماديه + مغريات بما تطمح هي فلذلك تكلم معها والهاتف هو مرض العصر للكبار والصغار وخلليها تتعلق فيك وتحبك بعيداً عن الماديات
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    قد لا نلوم البنت لانها يمكن تزوجتك فقط من اجل المال وليس من اجل المحبة والمودة وتكوين اسرةوانت ينبغي كنت ان تبحث عن بنت تقتنع بك كزوج ليس بالمال
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اعطيها وقت لتحبك فزواجك كان سريع والاهم من هذا كله ماذا فعلت لها غير الماديات لتحبك هل اعطيتها عواطف واهتمام واجواء تتشعرها بحبك لها ..اخي الرجل الذكي هو من يبدأ بالتقرب حتى تستطيع ان تدخل قلبها وعقلها وتعشش بهما
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    انت لم تتزوجها انت اشتريتها كاي سلعة وهي وافقت علي البيع باعت لك نفسها فلا تسأل عن قلبها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت لم تاخذ حتى الوقت لتتعرف عليها فما الذي تفعله ييا اخي عليك ان تعرف انها لن تنجب منك قبل ان تتاكد هل يمكنها ان تكمل معك ام لا فان رات انها لا يمكن ان تكمل معك فتطلق منك فلا يوجد ما يمنعها وهذا حقها ولا يجب ان تفكر باخذ ما اعطيته لها فهي تزوجتك في مقابل هذه الاشياء اي خذ وهات والامر قد تم بموافقه الطرفين 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا اخي من البدايه الامر لا معنى له فانت تدمر نفسك انت لجأت لجمالها ولم تنظر لاي اعتبار اخر والنتيجه لن تكون جيده ابدا فهي لا تحبك هي لا تخونك لكنها لا تحبك وستجد في المستقبل من تحبه واما ان تتركك او ان تخونك دون ان تعرف تبعا لاخلاقها 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    وافقت لانها تحب المال و بس مثلها مثل غيرها من البنات .... وخروجها دون علمك منهي عنه شرعا ...ينبغي ان تذهب وتراقبها ......قم بالاتصال على رقمها في الليل و تظاهر بنومك ..فاذاوجدت الخط مشغول عليك بالتصرف فورا وانتزاع هاتفها منها لترى الرقم ....او اقرأ رسائل الهاتف
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    تقرب من زوجتك و اشعرها بحبك لأنها في النهاية شعرت أنها نتيجة صفقة مالية فقط و ليست كزوجة في حياتك ,, بادلها الحب و الاهتمام و قرروا تكوين أسرة لتقوى الروابط بينكم ,, لا تسيء الظن بها و تخزنها فتفقد الحب و الثقة منها

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا