أهل زوجي سرقوا ذهبي من غرفتي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أهل زوجي سرقوا ذهبي من غرفتي!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هالمرة مشكلتي تختلف تخيلوا انا ساكنة بجنب اهل زوجي يعني بيتي مفصول عنهم بباب قبل ٥ ايام اكتشف اني انسرقت بس الحرامي اخذ من ذهبي كله بنجرتين (اسورتين من ٦ اساور وترك باقي الذهب انا فتشت البيت كله م لقيتهم وشاكة ف حماي اخ زوجي كيف ااصرف حلوها؟ بالاضافة اني قلت لزوجي لو مالقيت الاساور راح ارفع بصمات صندوق الذهب وهو زعل وقالي معناها اهلي اللي سرقوك لان مافي احد غريب دخل غرفتك غيرهم انا قلت له ولد خالي شرطي راح يجي لابس عادي مشان مخد يشوفهم ومعاه اصحابه حتى يرفعو البصمات والموقف حساااااااالس وانا نفسيتي سيئة جدا ولازم اعرف لان قبل ٥ شهور انسرق خاتمي انا أصلا ماني مرتاحة ف السكن جنبهم لان مافي خصوصية واهلو يتدخلوا في كل شئ ولو جاب شئ للبيت لازم يراقبونا حتى الاكل ومانقدر نوفر ولا فلس كل شوية عاوزين فلوس مايرحمو ولدهم مع انه بيتهم فيه ٣ رجال غير زوجي طيب كيف شكيت ف حماي لان خربت الكهرباء ف غرفتي وناديناه يصلحها وخرجنا الغرفة الثانية واحنا جالسين قال انا جوعان شفت خبز ف غرفتكم وقام دخل لحالو وجلس قرابة ١٠ دقائق وخرج وبعدها بكم يوم جاب اغراض لبيته وزوجتو وهو من النوع اللي مايشتغل من وين جاب الفلوس انا راسي انشطب ماني عارفة كيف اتصرف وكيف اغتنم الفرصة حتى انتقل من البيت زوجي النوع اللي مايفارق اهله وانا ماني مرتاحة من يوم اتزوجت ارجوكم ساااااااااعدوني 
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أنصحك بتجاهل هذه السرقه لو كانت شكوكك تنحصر في شقيق زوجك ،حتى لا تدمري حياتك الزوجيه، لان التأكد من كونه هو السارق سيخلق مشاكل كثيره وسيجعل حياتك معهم مستحيلة . انتبهي الى ذهبك واحفظيه في مكان لا يستطيع الوصول إليه بسهوله مره ثانيه ولا تتجادلي مع زوجك حول من قام بسرقتك . حاولي أن تقنعي زوجك باستئجار بيت خاص بكما لتحافظي على خصوصيتك مع زوجك، وابحثي عن عمل لتساعديه في المصاريف التي ستزيد عليه فالرجل لوحده في هذه الأيام لا يستطيع توفير متطلبات الحياه الكثيرة.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    طنشي وحافظي علي حاجتك وانسي تماما امر البصمات والتزمي الصمت واستري لا تفضحي لانك في الاخر هتسري كل شيأ

  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    مجوهراتك ضعيفهم في مكان سري وبعيد عن الأعين واضن ستقعين في مشاكل مع زوجك حتى ولو كان والده هو السارق لذلك كوني حريصة أكثر 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    صدقيني مانقدر نساعدك إذا زوجك ملزق بأهله وماهو بصفك انتبهي لصحتك ومالك وتاقلمي خصوصا اذا عندك اطفالالعيله تكون متشابهة انا زوجي كان يسرق ويروح لاهله وهينا عالحديده وإذا تكلمت اطلع ملعونة الوالدين انا علما أن مهري مو بمال

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ية اختي جيبي هادا ولد خالك وخليه يعرف الصح ولي سرق الخاتم والاساور باذن الله راح يرجعولك
  • صورة علم Sudan
    صورة علم Sudan
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا ع الرورد والاهتمام انتم اصبحتم بمثابة عائلتي وثقتي بالموقع والقائمين عليه كبيرة وبكم ....للتوضيح ....اولا حماي المقصود بيه اخ زوجي وانا مابترك مفاتيحي او بيتي فاتح لأي كان حماي دخل غرفتي مشان يصلح الكهرباء .بالنسبة لزوجي مستحيل يسرق لانه ليس من هذا النوع .والان لابد ان اجد طريقة اقنعه حتى انتقل من البيت مع العلم أن لي بنت بعمر ٩ شهور وتخيلوا لا استطيع التحدث مع زوجي ف خصوصياتنا او نتناقش لان زوجي صوتو عااااالي وينفعل والاصوات ممكن توصل بيت اهله وزوجيوالله تعبت ي معشر حلوها
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    من الاخير لو كبرتي المشكله زوجك سيقف بجانب اهله بالنهايه انت غريبه ولا يفضح اهله بس حاولي تشتري اساور فالسو مزيفه وحطيها امام الناضر واكسري المصباح وركبي كاميرا بدون علم زوجك وصوري حماك وهو يسرقك وبعدها قولي لزوجك يستأجرلك بيت بعيد بدل الفضايح صيري ذكيه لان الابن ما يفرط بأهله
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ياريت ترجعوا الطريقه القديمه فى الكتابه
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انت ليش معطيتيهم مفتاح للبيت
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    شوفي الي انسرق انسيه ولا توجعي راسك لاكن كوني حذره الشغلات المهمه مثل الذهب وغيره خبيهن بمكان ماحدا يعرفه غيرك وحاولي قدر المستطاع دايما بيتك مسكر وذا اجاكي حدى منهم كوني منتبه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    خدي أسوارة شبيهة وروحي سوق الصاغة اسألي إذا حدا باع له أسوارة شبيهة. خليه يعطيكي أوصاف الشخص البائع. .امسكي السوق من أوله
    وكل يوم اسألي لك كم واحد..
    تصرفي بدهاء

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حبيبتي بلاش شرطه ولا ايشي لأنك بكده راح تخربي بيتك بإيدك بسي غيري مكان الدهب او الوضعيه عند والدتك في مكان آمن لان موقفك صعب جدا بالنسبه لحماك وأهل زوجك جميعا ومعلش احتسبي الأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    سوء الظن من حسن الفطن .
    ممكن يكون السارق زوجك لانه رفض رفع البصمات لان لو سرقتك حماتك واهل زوجك كانو خدو الذهب كله .
    ولا تخربى بيتك تصرفى بعقلانيه ولا تتهورى وكوني حريصه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    المثل المصري بقولك حرص ولاتخونش ضعي قطعك الثمينه في مكان الجن الازرق مايعرف وينهم هي اولا وتانيا عيب وقت تكوني شاكه بحماكي او اي احد من اهل زوجك تعملي تحقيق وبصمات كتير عيب لو شعورك هو يلي اخذهم خلص سامحيه وحرصي المره الجاي اغراضك ماتكون مبحتره هاد ماله علاقه بالخصوصيه اله علاقه بالحرص وبعدين لو حماكي مابيشتغل وين المشكله ابنه يساعد حتى لو ماحوشتو بكره ببركه دعوه حماك ورضاه الله بيرزقكم ويباركلكم بالرزق

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من يسرق من ذهبك اليوم راح يسرقه كله بعدين بالتدريج والله أعلم بما راح يسرقوا أيضا ولن تأمني على بيتك ونفسك بالمستقبل لازم تأخذي الأمر ماخذ الجد بلغي الشرطه او دعي قريبك يقوم باخذ البصمات وان يعرف زوجك واهله من السارق البلد بها قوانين وعقاب وليسى فوضى هكذا لكل من هب ودب يشتغل على كيفه

    انت غيري قفل الباب ولا تعطي المفتاح لأحد حتى زوجك خشيه أن يعطي أهله المفتاح وعندها لن تستفيدي شيئا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    السكن مع اهل الزوج مش سيئ السوء هي السلوكيات التي يمارس للمضايقة بعض ان سكتي ذهبك واغراضك سيكون هباءا منثورا لهم و اطلبي من زوجك الحل التعويض فقط ليست حل لأن هناك شخص فعلا سيئ السلوك يجب وضع الحد لهذا الشي اما بالنسبة للاخوة الي يعلقوا بنكات الاخت لم ترسل الينا مشكلتها لأنها بدها تستظرف بدها حل

    اختي انصحك ان لم يكن زوجك يأخذ موقف اطلبي التدخل من اهلك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ياسيدتي مسألة رفع البصمات مفروض أن تكون بناء على بلاغ للشرطه وتحقيق جنائي ينتهي بتحديد اللص من خلال البصمات ومادام أهل زوجك معتادين على الدخول إلى بيتك ولمس مافيه من متعلقات فلا أظن أن ماتنوي فعله يطابق القانون والأسلم لك وضع متعلقاتك في درج أو مكان له مفتاح تغلقي عليه بالمفتاح وواضح أنه من الصعب أن تطلبي من زوجك الإنتقال إلى مكان أخر لإرتباطه بأهله والمثل بيقول حرّص ولا تخون

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انا ضد الظن يا سيدتي وكل هذه تبقى شكوك ما لم تمسكي دليل قطعي لذلك فالاحسن ابلغي قريبك الشرطي ليتحرى ويرفع البصمات دون علم اهل زوجك وبعدها تحدثي امامهم انك بلغتي الشرطة في سرقة ذهبك وسيتضح من ردات الفعل اذا كان السارق من العائلة او لا وبعدها تصرفي بالتشاور مع زوجك

    ولكن ساعقب على شيء غرفتك ملكية خاصة كيف تفتحينها لكل من هب ودب عندما يدخل اي ضيف عندك اغلقي باب الغرفة ولا احد له حق الاعتراض وبما ان اشياءك تختفي فلا تضعيها في مكان مكشوف او واضح حتى لو اضطررت لحفر الارض وتخبئتها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هل زوجك مقصر مع اهله هل هو كافيهم لماذا يضطرون للسرقه اذا فعلا هم من سرقوكي ..الحل هو ان تجلبي خزنه صغيره تخبئي بها خصوصياتك .زوجك يجب أن يصرف على اهله ويحضر لهم مايحتاجون هم اهله بالنهايه والافضل ان تنسي الموضوع وتحتسبيهم صدقه عن اولادك ..ومافي داعي احد يشوف عندك ذهب اصلا ممكن الخدامه مثلا..لاتخسري زوجك واهله من اجل الذهب ..

  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    ليس لديك دليل وماتفعلينه يفسد علاقتك بزوجك ، حافظي على اشياءك ولا تتركيهم في المتناول وانتبهي في المستقبل ويعوّض الله عليك فيم مضى .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا