أهل زوجي يكرهوني ويتمنون طلاقي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

من لما تزوجت ومشاكل مع اهل زوجي ماتنتهي خاصه مع ام زوجي الي بس تضغط على زوجي وتحرشه عشان يطلقني، وزوجي يداريها لانه يحب امه ومايبي يزعلها ودايم يطلب مني اصبر على معاملتها مع اني اسمع كلام يسم البدن من اهانات وسب لكن صابره وساكته عشان زوجي ام زوجي وخواته ماكانوا يبون هالزواجه تتم ودايم يسعون انها تنتهي بطلاق  وكانوا يبون يزوجنه بنت خالته بس لاننا كنا نحب بعض اصر على زواجنا وتحدى اهله وتزوجنا اول سنه زواج سكننا في بيت قريب من بيت اهله بس بسبب تصرفات اهله وخواته نقلنا لبيت بعيد لكن مازال يزور امه بشكل يومي وهي طبعا للحين مستمره سب وشتم عني وعن اهلي وزوجي يجي ويقول لي كل شيئ الي مخفف علي بهالموضوع ان زوجي واقف معي وعارف ان مالي دخل باي شيئ وكافه خيري شري لكن انا ابي اعدل علاقتي مع امه واهله فايش اسوي بهالموضوع؟ كيف اكسبهم لصفي!؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهل يستطع ان يجد عمل اضافي حتى يكون مشغولا فلا يتردد يوميا عليهم بل مرة او مرتين كلما قل ترددة ولكن بسبب الانشغال وليس بسببك كلما قل الكلام عنك لانهم سينشغلون بامور اخرى ،،،اطلبي منه ان يدافع عنك بدل نقل الحديث فان دافع مرة بعد مرة يقل الكلام سكوته يشجعهم لانهم يظنون انهم يؤثرون فيه. ،،،عليك بالاحسان اليهم دوما وليعلم زوجك انك لاتحملي عليهم وادعي لهم بالهداية فقط
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    انا للحين ما تزوجت لكن اسمع امي وخالاتي وجارتنا يتكلمون ويشكون من اهل زوجهم ونفس المشكلة كلهم نفس المشكله والمرأه الشاطره اللي ما تسمح لهذول يأثرون عليها ولا كانها سمعت ولا كانها شافت كان اللي يتكلم حيط كذا تريح راسها وراس زوجها نصيحة انسيهم تجاهليهم لا تفكرين بيهم وما تبين هالقرب على رأي المثل تبعد تحلى
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انا برأيي بعدي عنهم ولا تعدليها وخليها الايام انا للحين امه تسمعني كلام وخواته ويعاملوني مثل الخدامه وزوجي كثير يتأثر بكلامهم وحياتي كلها مشاكل وعندي مشكله اني ما اعرف اسكت وعصبيه وما اعرف اسكت عن حقي وهذا اللي يصايق زوجي انه اسكتي وانا باخدلك حقك بس هم يسمعوني كلام بسم البدن وعن اهلي ويعايرو وانو انتي كنتي تحبيه وان طنشتهم ومارحتلهم يتصلون او يراسلوني اشكري ربك ان زوجك بصفك ويقلك عنهم انا زوجي يقول لامه عني
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    هذي مشكلتي مع زوجي :( دايما ينقل حديث امو عني و هي يلي ما تحبني و لا تريدني انا كان حلي اني اتجهلت كل الكلام و انا حاليا عايششية يعيد عنهون و زوجي التزم معي و بطل ينقل أي أخبار عنهون ممكن الحل غلط بس انا بجد مرتاحة جدا جدا
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    الحمد الله أنو في حب بينك و بين زوجك و الحمد الله انك بعيدة عنهم . أهم شي اطلبي من زوجك لما يرجع من الزيارة لا ينقل اي حديث صار بينو و بين اهلو عنك . و انت عليك بالاحسان لهم , قابليهون بالاحسان و ربنا كفيل بهم يوم الدين الواضح انك اصيلة و مرباية و اهلك تعبو عليكي .. ربنا معاكي
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    حاولي تتفاهمي معها تقربي منها أو من بناتها قدمي هدية لها أكله اي شي المهم ترضى عليكي للأسف انا يعاني من نفس الشي ام زوجي ماكانت بدها اياني زوجه لابنها وتفضل سلفتي عني ومهما عملت مافي فايدة بس انا بعمل باصلي والله يهديهم

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا