أمي تكره عماتي من دون أي سبب!

قضايا اسرية
أمي تكره عماتي من دون أي سبب!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع بالف خير وارجو منكم مساعدتي ولكم خالص الشكر ومشكلتي هيا انا متزوجه من 10 سنوات واحوالي الماديه الحمدلله كويسه بفضل الله وبفضل والدي واسكن انا واولادي في فيلا ساعدني فيها والدي واشتريتها قبل 4 سنوات والمشكله ليست هنا المشكله في والدتي تكره عماتي اخوات الوالد بشكل فضيع وتظن ان كل من يصاحبنا يريد مصلحه ماديه مننا ويستغلنا ف قبل سنه قام والدي بطرد احد صديقاتي من بيتي بدون اي سبب وتم تهديدها وراحت في سبيل حالها لكن الان وصلت لعمتي انه يمنعها هيا وبناتها من اي علاقه بيا ويبعدو بدون اي سبب مقنع الا هو ان والدتي تكره عماتي بسبب حقد قديم خاصه ان فيلتي واسعه ولله الحمد ف عمتي تاتي لقضاء ويك اند عندي بعض الاسابيع انا وصلت لمرحلة كره لوالدتي ع تصرفاتها وتحريضها للوالد ف افضل البعد عنهم عشان بيتي لايتهدم ويخرب فما رايكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اولا لا تحكمي ولا تكرهي بدون السماع من الطرفين وذلك لاحقاق العدل.ولا مانع بدلا من الانسحاب ان تعملي دور الوسيط والاصلاح فتكوني محضر خير. بالنسبة لعماتك فهن رحم ويجب صلتهن وغير مقبول قطعهن.. ركزي على هذه النقطة.يمكن لعماتك وصديقاتك ان يحضرن عندك دون علم والدك وباذن زوجك فهو صاحب البيت والكلمة فيه.ان رفضت امك استقبالهن فهي حرة ولكن انت صاحبة القرار في بيتك.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي قد يكون هناك اسباب قديمة للخلاف بينهما لا تعرفينها، الأفضل ان تعرفي الموضوع من الطرفين لتكوني عادلة. حاولي ان تكوني وسيط الصلح وقربي بين والديك وعماتك، بالكلمة الطيبة والاسلوب الحكيم يمكنك تقريب القلوب، انتهزي فرصه شهر رمضان المبارك وبادري بجمعهم ومحاولة الصلح. اخيرا، البعد عن اهلك ليس حلا، كوني عادلة ولا تهملي بر والديك واسعي الى إصلاح الامور قدر الإمكان والله الموفق.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    عيشي وامرحي

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    معليه حوليط

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    رأيي في اسباب ماتعرفيهاش تاني حاجه كون عمتك تجيلك وتقضي الويك اند عندك يبقي ده معناه انهاحاطه عينهافعلاعلي حياتك وشايفه انك مستوي عالي من الرفاهيه تقدرتعتمدعليه في عطلاتها ماتتساهليش اوي كده مع الناس ومادخليش ستات كتيربيتك لان الموضوع ده له ابعادكتيرجذا سيئه الناس يظهرون حبا واخلاصافي كثيرمن الاحيان ولكن عكس بواطنهم وانتي ذات نعمه وصاحب كل ذي نعمه محسود بالاضافه الى زوجك لايصلح ان تاتي سيدات كثرفي بيتك اثناء وجودزوجك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لا ينفع شىء لا ولاد ولامال ولا فلل ولا غيره ، شو يعني لو اخواته للوالد يكون لهن في الحب نصيب (المشكلة في والدتك) حاقدة من زمان (ما يحبن الخير الا لنفسهن) احسن شىء يطلقها وتعيشي انت وابوك وعماتك مبسوطين مرتاحين والرجال ما يتخلى عن اخته ولو مهما حصل.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل هو منزلك أم منزل والدك هل شخصيتك ضعفة اذا كنت أنت صاحبةالمنزل لماذا تدعي الاخرين يدخلون في مالايعنيهم احزمي امرك انت بيدك كل شيئ.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انصحي امك وابوك كل وحد على حده بهدوءان هذولا عماتك وان هذا الفعل حرام وهو من قطيعة الرحم وجيبي لهم احاديث المحذرة من قطيعة الرحم اما انتي انصحك لاتقطعي علاقتك بعماتك ولاطاعة لمخلوق في معصية الله زوريهم واحسني لهم واسال الله ان يؤلف بين قلوبكم ويبعد عنكم المشاكل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله اختي انت متزوجة و مستقلة في نفسك .. يعني المفروض ما تخلي احد يتحكم فيكي و في علاقاتك مع الناس .. انت قادرة على انه تتكلمين مع الي تبينه دون تدخل احد .. يعني لا تقطعي اهلك و لا والدتك و حافظي على علاقتك مع والتك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله اختي شوفي ابي اقلك شي .. يعني صلة رحم عماتك واجب عليكي و لكن رضى الوالدين بع واجب .. يعني انت ما تقدرين تبين علاقة احد عن احد خاصة انه الطرف الاخر يكون والدتك ... انت خليكي ذكية و قومي بالتوازن بين علاقتك معه الاثنين .. لا تخسري اي طرف فيهم .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟