السؤال

قبل 1 سنة (34 اجابه)
34 اجابه

لا اريد اقطع علاقتي باختي الكبيره بسبب الاطفال !

لا اريد اقطع علاقتي باختي الكبيره بسبب الاطفال !

مشكلتي بانه بنتي الصغيره عمرها ٦سنوات غلطت علي بنت بنت اختي الصغيره عمرها ٤سنوات بكلمه وامها سمعت وزعلت مني وهزأت بنتي وخرجت زعلانه واختي الكبيره الي هي جدة البنت الصغيره كمان هزأت بنتي وكمان خالت البنت الصغيره هزأت بنتي وانا انقهرت بقلبي بس سكتت علشان مايصير قطع رحم لاني بحب اختي الكبيره كتير وبناتها بيحاولوا دايما يخربوا علاقتي باختي الكبيره الي هي امهم بسبب الغيره الشديده علي امهم مني لانه تحبني. وانا احبها واحترمها وقالت اختي الكبيره عند زيارتي زوريني لوحدك بدون بنتك الصغيره لانه بنتك لئيمه وقليلة الاخلاق والتربيه انقهرت من هذا الكلام وخاصمت بنتي ووجهتها لانها اول مره تخطا باللفط علي بنت بنت اختي اريد الحل ارجو الرد سريعا لاني لا اريد اقطع علاقتي باختي الكبيره بسبب الاطفال وشكرا. ملاحظه اولاد بنت اختي دايما يغلطوا علي اولادي كتيرا بالضرب والشتم وانا اصمت لا اشتكيها ولا اكلم اولادها دايما اقول اطفال يتخاصموا ويتصالحوا وبنت اختي الكبيره قليلة الاخلاق مره من المرات شتمتني وتفت عليا وسبت اصلي امام الناس بدون اي سبب فقط لانه تكلمت مع اختي الكبيره لانه من فتره طويله ماشفتها بسبب الحساسيات سببتها بنتها بيننا وسوءالظن وسامحتها ونسيت ودخلت بيتهم كل ذالك علشان لااريد اقاطع اختي الكبيره وتحملت كتير والان اريد الحل لا اعرف الصح من الخطا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت على حق فليس من المعقول ان تتاثر علاقتك باختك بسبب تصرفات الاطفال! من الجيد انك وجهت ابنتك فهذا مفيد لها في جميع الأحوال. نصيحتي لم ان تتغاضس عما فات وفي حال تكررت تصرفات غير لائقة من اولاد اختك خاصة ان كانوا كبارا فالفتي نظر اختك لذلك بكل هدوء ولباقة.

قبل 7 شهر

اي عقليه هذه التي تتعاملون بها اولاد اختك يعني اولادك والعكس وتربو الكل يعني انتي ترببي ولادك وولاها والعكس ،والمفروض في موقف مثل هذا يفهمو الطفله خطاها وخلاص وانتي بالمثل اي خطا من اطفالهم ما تسكتي عليه وتادبيهم مثل اولادك، لا تعلمو اولادكم هذه العقليه، الخاله ام ثانيه، وبنات اختك لا تسمحيلهم بالتطاول وتقولي احتراما لاختك لا ادبيها مثل بنتك واختك مالها حق تزعل، تكلمي مع اختك بصراحه لان على مايبدو ورثتو اولادكم واحفادكم هذا الطبع ..

قبل 1 سنة

انت لاولاد اختك خالة والحالة ام ولو كنتي في سن ولادها نصيحة لكي تواصلي مع اختك يكرامة وحافظي وعلى كرامتك وكرامة وأولادك غير ذلك صلي اختك في ارض محايدة واي حد يغلط من اولادها اوقفيهم عند حدهم فانت خالتهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.