زوجي تركني ببيت أهلي وفر هارباً ليعيش حياته

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي تركني ببيت أهلي وفر هارباً ليعيش حياته
انا على ابواب الطلاق مع زوجي للاسف لم ارغب او افكر في هذا الامر في يوم ما تركني في بيت والديه و فر هاربا دون كلمة او سبب لذهابه المفاجئ ذاك لبيتنا المتواجد في منطقة اخرى بعيدة قليلا تركني من دون تلميح او حتى نظرة تشير الى ما هو ناوي على فعله ذهب و اغلق هواتفه ترك كل اغراضه و فر هاربا بسيارته بمعنى الكلمه بقينا نتصل به لنعرف ما به او ما الذي حدث لكنه اغلق هاتفه لاتفاجأ بعدها بساعتين بقدوم والدي لاخذي و ابنتي الى منزلهم نزولا عند طلبه هو من والدي و كانت صدمة للجميع خصوصا انه كان يعاملني احسن معاملة قبل ذهابه بدقائق صدمة لم اتوقعها يوما في حياتي احس اني ميتة ان قلبي مكسور احساس رهيب فعلا و كاني بلا قيمة او كأني شخص غير مرغوب فيه يفر الناس منه بعيدا رغم حبي الشديد له تركني ببساطة و ببرود انا و ابنتنا ذات الخمسة اشهر رغبة منه في عيش حياته من جهة اخرى بعيدا عنا لا افكر في احد غيره الان ابكي في كل ثانية احس بالقهر خاصة لانه لم يظهر لي شيئا و كنا في ذلك الوقت نجهز امتعتنا للعودة الى بيتنا والله الذي خلقني انه كسرني كسرا لا اظن اني سأشفى منه في حياتي وضعته في عيني لم اعامل شخصا في حياتي كما عاملته بشهادة الجميع ليس فقط تأدية لواجبي كزوجة و انما عشقا فيه حسبي الله ونعم الوكيل ماذا عساي افعل؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userتصرف زوجك غير مقبول طبعا ومستغرب للغاية، خاصة وأنه لم يكن بينكما أي خلاف ينبئ برغبته في الطلاق. تمالكي أعصابك وفكري بمستقبلك أنت وطفلتك من دونه ، لقد خطط لحياة جديدة لست فيها ، فخططي أنت أيضا لحياتك ولا تضيعي وقتك وحياتك بالدموع والحسرة . اطلبي الطلاق وطالبي بحقوقك وحقوق ابنتك كاملة ، ولا تتصلي به أبدا، سيبادر هو بالاتصال ، بعد الطلاق، حين يشتاق لابنته أو يتذكرها. ستتخطين هذه المحنة والتجربة القاسية ، لا تتسائلي بعد اليوم عن السبب ، ولا تندمي على معاملتك الطيبة والمحبة له ، لقد قمت بواجبك حين كنت زوجته ، أما الآن وقد هرب ، واستغنى عنك ، فلا تحزني عليه ولا تفكري فيه أبدا . ابحثي عمل يشغلك ، اكملي علمك أو تعلمي شيئا جديدا ، تحرري من الماضي وتأملي بمستقبل أفضل تخططين له بنفسك. 
animate
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    غلط ما تفعليه اكبر غلط اذا كان قد باعك اذا فالذهب للجحيم اجمعو شتاتك وانسيه فكرى فى نفسك وفى بنتك واكملت حياتك هو لا يساوى دمعة واحدة ولا لحظة تفكير واحدة مونى قوية واثبتت له انك قويه وانك تفضل بدونه ولكن حينما يعود نادما على فعلته حذارى ان تسامحيه كونى قوية هذا هو الحل الامثل

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    ربنا يرزقك بإبن الأصول ويكون أفضل منهربنا اسمه العدل ولا تنقهري واحتسبي ما فعلتيه عند المولى عز وجل.ثقي فى ربنا كثيرا وانتي متيقنة بالفرج من عند الله

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الطلاق آخر الحلول لا تتسرعي ابدا .. قد يكون يتهرب من المسؤولية بعدما أصبح لديكم طفلة، قوي نفسك و كأنك مطلقة لكن لا تطلبي الطلاق من أجل ابنتك لعل ان يكون لديه سبب مقنع لاحقا، اهتمي بنفسك و بحياتك و اتركيه للوقت و توجهي لله خالقه بالدعاء و استخيري الله فيه ان كان خيرا لك يرجعه و ان كان شرا لك يبعده و يعوضك بمن هو أفضل منه، ان كانت علاقتك طيبه بأحد من اهله تثقي به فتحدثي إليه ليفهم ماهي مشكلته، لعله يجد المشكله ليتم حلها. 

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول

    في مكانك كنت سأقوم والطالبه بالطلاق بالحسنى بكامل اناقتي والضحك عليه بعد واحسسه اني فرحانة  بفراقه كأني انتظر الفرصة واد وبعدين رح بتشوفي الألم لي بيجيه  عيشي حياتك لنفسك وبنتك وخلي  القاع للقاع

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    زوجك عمل هالشي تركك بدون توضيح لانه جبان ونذل يطبق المثل القائل لا تبصق في البئر لانك قد تشرب منه ثانية لانه متوقع لما ترميه الدنيا يرجع وتسامحيه..  مو بس زوجك عملها زوجي عملها وانا حامل بابنه الوحيد وبعد ولادتي بسنه جاءتلي ورقة طلاقي والان ابني عمره ١٠ سنوات وهو تزوج وخلف اربع اولاد والى يومنا هذا اتمنى اعرف السبب.  لكن انصحك لاتعملي مثلي وتبقي الجمر قايد بداخلك لانك رح تخسري صحتك وجمالك اوقفي على رجليك وانسيه قوليله انك موافقه عالطلاق بشرط يتنازل عن الطفله لانك رح تربيها ولو تزوجتي يجي يطالب بالبنت 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اذا كان ذهب وهرب بدون أي مبررات واتصل لوالدك بان يأتي ليأخذك فمعناه أنه قرر يعيش حياته ويتخلى عنكما.عيشي حياتك واتطلقي وكوني مستقبل لك ولأبنتك، ولا تنتظري عودته، لماذا تبكين وتسببي لنفسك التعاسة والمرض، كوني قوية واتخذي قرار الطلاق بدون رجعة وفكري بنفسك و لايوجد مايستحق أن تخسري صحتك وسعادتك من أجله. 

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    تطلقي وعيشي حياتك أنت أيضا، مادام زوجك يريد أن يعيش حياته بدون زوجة لماذا تزوجك ولماذا أنجب طفلة، يا أختي كوني ذكية مثل بعض النساء لا تبكي على الرجل وتلطم الخدود بل تواصل حياتها وتحاول أن تكون ناجحة في حياتها 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    احصلي على الطلاق فهو الحل الوحيد لمشكلتك لا تتركيه يسلبك سعادتك و راجتك و أيضا مستقبلك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    البقاء بالمنتصف هو اسوء ما يحدث لكي على الاطلاق فيجب ان تدركي ان بقاءك في المنتصف هو خطأ كبير منكي فان حدث الطلاق فيمكنك ان تحصلي على نفقات الطفلة بامر من المحكمه اما بقاءم بهذا الشكل فلا يوجد ما يجبره على ان ينفق عليكي او على الطفلة الا نفسه 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا