الرئيسية / قضايا اسرية / أحببت جارتنا واهلي يرفضون زواجي بها

السؤال

صورة علم
عزوز
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

أحببت جارتنا واهلي يرفضون زواجي بها

انا شاب عمري ٢٦ سنه واحب بنت جيراننا من ثلاث سنوات بدون محد يحس من اهلي او اهلها وكنا نتقابل بدون محد يدري.عندي مشكله مع اهلي وهالمشكله راح تكون السبب الي توقف زواجنا. فاهلي رافضين فكره مناقشه زواجي منها لان عائلتها معروفين بالمشاكل واخونها معروفين بمشاكلهم وواحد منهم بالسجن.حاولت اقنع اهلي بان البنت غير وهم مصدقين هالشيء بس يقولون مانقدر نناسبهم وانه لازم اشوف وحده ثانيه بس انا احبها ومابي الا هي فكيف اقنع اهلي يخطبونها لي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

اسمع تجارب غيرك يا صديقي ، الحب شعور جميل لا شيء مثله ولكنه احيانا يعمي عيوننا عن الأمور التي لا تناسبنا. لا اريد ان اظلم الفتاه فهي لا ذنب لها بتصرفات اَهلها، ولكنها تربت في هذا البيت وتطبعت باطباعه حتى لو أخبرتك انها غير موافقه على تصرفاتهم ، كذلك انت لا تتزوج البنت لوحدها فهي لديها أهل وهم سيكونون أهل اولادك وبمثابة عائلتك وزوجتك مهما ابتعدت عنهم ووافقتك ستظل تحبهم وترتبط بهم. هي غير مذنبه ،فكر جيدا وقيم ما يقولون عن اَهلها ، واصبر ولا تستعجل انت لا تزال صغيرا لعلها تحدث أمور تكشف أشياء لصالحك.

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

لانجاح العلاقة الزوجية يجب ان يكون هناك توافق بين الطرفين والعائلتين ،،،لتجنب المشاكل المتوقعة من الاختلاف والتي قد تهدم الزواج،،انت اخترت هذه الفتاة ولعلاقة وهي تحمل بذور المشاكل حتى لو اقتنع اهلك بالضغط والالحاح ،،، لكنك لن تكون سعيدا والفتاة مهما تكن فهي ايضا متاثرة من بيئتها حتى لو كانت قد رفضت سلوكهم ولكنها لا تعرف سواه ومن سوف ينصحها مستقبلا من اهلها سيكون له الاثر في حياتك ،،اختبر سلوكها وجربها مثلا انك تنوي تركها وراقب سلوكها لا انصحك بالزواج حاليا من غيرها حتى تقتنع انها غير مناسبة لك،،او تتحمل المخاطرة وتقرر الزواج منها مع وضع بعض التحديدات لحياتكم

مجهول
1 سنة

خالد


مجهول
1 سنة

................


مجهول
1 سنة

......................


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

تمسك بها انت من سيعيش معها اختم حبك لها بالحلال ولا تتركها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.