حاولوا تفريقنا ولم ينجحوا

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا مشكلتي مع اهل جوزي ..من قبل تقابضت انا و جوزي في رمضان و صار بينا مشكل كبيييير جدا و حضرو بيت اهلو مشان يوفقو بينتنا و يصالحونا فالاول انا كنت ناوية ما ارجع و لما سمعو بالخبر قالو لجوزي طلقها هي ما بتريدك طلقها و احنا بنجوزوك مره تانية لاكن جوزي ما رضي و قالهم انو رح يحاول معايا للاخر لحتى ارجع و بالفعل بقى يحاول معي حتى رضيت اني ارجع و رجعت فاول يوم من العيد رحت زرت اقاربي و رجعت للبيت لما دخلت لقيت اب جوزي و مراته لما شافوني ما حبو يسلمو علي و كاني مو موجودة ...زعلت و قلت لجوزي قالي الاحسن ما تزوريهم ابدا فوافقت ....انا ساكنة معاهم مو بنفس الطابق وحدي ببيتي المهم صار في مناسبة ثانية لبيت اخوه تخيلو عزمو الاهل كلهم الا انا ليش ما بعرف شو سويت بلييز فهموني واش سويت انا المشاجرة حدثت مع جوزي مو معاهم و انا كلش صافية معهم..ما فهمتهم جوزي قالي انسيهم و لا تزوريهم كلهم على بعضهم ما يردون لك الخير ..اعمل بنصائح جوزي او افهم منهم واش صاير ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي فعلا امر محير ! ربما من الافضل ان تعملي بنصيحة زوجك في الوقت الراهن ولا تعاتبيهم. بعد فترة، خذي مبادرة وادعيهم الى العشاء او زوريهم، حاولي ان تبقي العلاقة بينكم جيدة، قد لا تكون علاقة قويه ولكن احرصي على الواجبات العامة والاحترام وصله الرحم. نصيحتي الأهم لك هي ان تبقي مشاكلك بينك وبين زوجك ولا تقحمي اهلك او اهله بينكما فهذا اسلم للجميع.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي العزيزة ادعي دائما ان يؤلف الله بينكم و اكثري الدعاء مت هذا الدعاء دعاء للتأليف بين القلوب }& اللهم إني أسألك بأني أشهد أن لا اله الا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد يا حي يا قيوم يا بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال و الاكرام يا أرحم الراحمين و أسألك يا الله بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك , وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ ان تيسر لي جميع أموري وتوفقني لما تحبه وترضاه.اللهم يامؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب فلان بن فلان على محبتك وطاعتكاللهم اجعله حبيبا حليما كريما هينا لينااللهم اجعل بيننا من الموده والرحمه أفضلها ومن الصبر والرأفة أكملها ومن الشكر والطاعه أعمهااللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك والمتبعين لسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلماللهم اجعله أطوع لي من البنان و أبر من الابن البار في طاعتك ياحنان يامناناللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة التي تحباللهم جمله في نظري وجملني في نظرهاللهم اجعله عونا لي على طاعتك .اللهم ارزقني بره وارزقه برياللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرباللهم اجعلني قرة عين له , واجعله قرة عين لياللهم جنبه الفواحش ماظهر منها وما بطن .اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه .اللهم اجعله لي ابا واخا وحبيبا بفضلك ومنك ياكريماللهم أرزقه القناعة على كل حال , وحنن قلبه علي ياحنان يامنان اللهم اجعله سببا في سعادتي ولا تجعله سببا في شقائي . اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حتى لو زوجك غير مهتم و قلك لا تكلميهم لكن الزوج يكون مرتاح و مبسوط اذا العلاقة بين زوجته و اهله جيدة .. لذلك كوني ذكية و اكسبي زوجك و اهله قومي انت في مبادرات الارضاء لهم .. انا اعلم انك انت الان تقرأي كلامي و تقولي انك غير مجبورة و انهم هم من ابتعدوا عنك .. لكن افعلي الاشياء الي ممكن تريح راسك مستقبلا .. لا جدال انه العلاقة مع اهل الزوج تأثر على راحة علاقكم .. لذلك قومي انت في المبادرة في السؤال او عزومتهم او ودهم و اعلم ايضا انهم سيقومون بصدك مرارا لكن الله يعينك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هو ادرى في اهله .. و لو كان شايفك انت غلطانة ما كان قلك لا تكلميهم و يبقى ساكت .. لذلك اهتمي في زوجك و اكسبيه لصفك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    دام علاقتك مع زوجك جيدة و ما في بينكم مشاكل لا تهتمي لأي شيء اصلا هم بهذا الشكل ريحوكي من التزاماتهم ! انت متزوجيته هو ويلا اهله ؟؟ هو :) اذن لا تهتمي لأمرهم بالاول و الاخر رح تصفىالامور بينكم .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا اعزيزتي الباب الذي بيجي منه ريح سد و استريح فانتي الفائزه بالاخر لانك خلصتي منهم لان لا ياتي شيء من ورائهم غير النكد و الحزن لذلك التفتي لزوجك لانه هو اهم واحد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الاهتمام الكثير بأهل الزوج من الممكن ان يجيبلك مشاكل اكثر مع زوجك. انت محظوظه لان زوجك قال لك ان تنسيهم و تتجنبي شرهم ف اسمعي كلامهم و سيبك منهم.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كوني معهم صريحه و اعرفي لما يفعلوا هكذا , اجلسي معهم و اعرفي منهم لماذا هم هكذا عك على الرغم بانك جيده معهم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم. انت عليكي بزوجك فقط و هذا المهم. اذا اعطيتيهم انتباه و اهتمام اكثر من الازم ممكن يستغلوا هذا الاهتمام و يستخدموه ضدك. لا تشدي معهم و حالوا المصالحه مع زوجك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    دائماُ شعور الزوج بما يقوله يكون صحيح لذلك ردي على زوجك و تقبلي الذي يقوله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا اختي القلب و ما يهوا فهم لم يحبوكي لذلك لا تفرضي نفسك عليهم و انسي موضوعهم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟